لايف

مغازلة وألفاظ خارجة وصور مخلة.. 6 مواقف محرجة للإعلامين على الهواء| فيديو

دائمًا ما يتعرض الإعلاميين لمواقف محرجة على الهواء، أمام جمهورهم، من خلال حلقاتهم، سواء كانت بفضل تصرفاتهم هم، أو عن طريق تصرفات الضيوف، أو أحيانًا أيضًا يكون بفضل مكالمات هاتفية أحرجتهم لم يكونوا يتوقعونها، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز 6 مواقف محرجة للإعلاميين على الهواء.

مفيدة شيحة

في إحدى حلقات برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والتي كان ضيفها الفنان رامي عصام، قامت الإعلامية مفيدة شيحة، بحركة غريبة بشفتيها، معروف أنها تستخدم في مواقف خارجة.

وبعدها تم تداول الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل، إلا أنه لا يعلم أحد إن كانت -هذه الحركة- عن قصد، أو صدفة.

محمود سعد

فاجأت متصلة الإعلامي محمود سعد، بنقدها اللاذع من خلال برنامجه “ستوديو النهار”، الذي كان يذاع عبر فضائية “النهار”.

وقالت المتصلة بشكل فجائي للإعلامي محمود سعد: “كفاية بقى ارحمونا الله يخربيتكوا”، ليحاول الإعلامي الكبير تجاوز الأمر قائلًا: “تمام شكرًا جدًا في حاجة تاني؟”.

أحمد موسى

قام الإعلامي أحمد موسى، بعرض صورًا مسربة غير مؤكدة قال إنها تخص النائب البرلماني خالد يوسف، في أوضاع مخلة، ضاربًا بالميثاق الإعلامي عرض الحائط.

والواقعة أخذت بعدها عدة مراحل، بداية من رد المخرج السينمائي، ومرورًا بالبدء في خطوات رفع دعاوى قضائية، وآخيرًا بالتصالح بين الطرفين.

حازم إمام

تفاجأ اللاعب المعتزل والإعلامي حازم إمام، خلال تقديمه لبرنامجه على الهواء، وهو “الملاعب اليوم”، الذي كان يذاع عبر فضائية “ألحياة 2″، بموقف محرج.

حيث أثناء تقديمه للبرنامج رن جرس هاتفه الشخصي على الهواء، لينتفض حازم إمام فجأة على الهواء في لقطة مثيرة للغاية.

خالد الغندور

زلة لسان أحرجت اللاعب المعتزل والإعلامي الرياضي خالد الغندور، بعدما قال كلمة نابية، خلال لقائه ببرنامج “مساء الأنوار”، الذي كان يذاع عبر فضائية “Ten”.

وقال الغندور لفظ اعتراضي من ثلاثة حروف، ونال بعدها هجومًا عنيفً كبيرًا من الجمهور، وبخاصة من مشاهدي البرنامج الذين رفضوا مثل هذه الألفاظ.

لبنى عسل

خلال برنامج “ألحياة اليوم” الذي كان يقدمه كل من لبنى عسل، والإعلامي شريف عامر، في إحدى الحلقات وكان الضيف فيها الفنان العالمي “سيد بدرية”، قام بإحراج الإعلامية بمغازلة واضحة على الشاشة.

حيث قال لها: “على فكرة انتي شبه فاطمة رشدي، المفروض تمثلي، وعلى فكرة انتي اسمك عسل بس انتي لهطة قشطة”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى