آخر الأخبار

«نجلها الأصغر فنان معروف وهذه تفاصيل زيجتها الثلاثة».. معلومات لا تعرفها عن نهال عنبر «صور»

ابتعدت الفنانة نهال عنبر عن الأضواء منذ فترة، كما أنها لم تعد تواظب على حضور المهرجانات والفاعليات داخل الوسط الفني كالسابق، على الرغم من التفاصيل الكثيرة المثارة في حياتها الشخصية وارتباط أسمها بالعديد من الأعمال الناجحة مؤخرًا.

لذا يستعرض موقع لقطات أبرز معلومات لا تعرفها عن النجمة الجميلة نهال عنبر.

1- تزوجت 3 مرات وأعلنت خطبتها مرة واحدة :

معلومات لا تعرفها عن نهال عنبر
معلومات لا تعرفها عن نهال عنبر

حيث كانت زيجات الفنانة نهال عنبر ثلاثة فقط، كان أولهم الفنان مجدي الحسيني، وهو عازف الأورج الشهير وأنجبت منه “كريم” و”حسام”، ثم انفصلت عنه وتزوجت من المخرج المسرحي المعروف “حسام الدين صلاح” إلا أن المفاجأة كانت عند طلاقهم بعد 7 أشهر فقط.

كما وتزوجت من رجل الأعمال السكندري المعروف حسن صالح، وانفصلا بعد مرور أربعة أشهر فقط، ومن ثم رفضت الخطاب ومن قاموا بالتقدم لها فيما بعد، وفضّلت الابتعاد لفترة مع نجلها “حسام”.

أزمة خطيبها السابق :

ومنذ عامين تقريبًا، تحديدًا في أبريل 2016،ن أثيرت قضية نهال عنبر وخطيبها السابق بعدما قدمت الفنانة بلاغًا ضده أمام النيابة العامة بسبب مضايقته لها وسبها عبر مكالمات الهاتف، وكشفت الفنانة وقتها أنه قد تقدم لخطبتها من قبل وتم الانفصال بشكل سريع لاختلاف الشخصيات.

وحاول خطيبها السابق مضايقتها والتعرض لها أكثر من مرة، خاصة حين استئجر مجهولين مستقلين دراجات بخارية حاولوا اعتراض طريقها بالقوة وإلقاء ماء نار على وجهها إلا أنها تمكنت من الفرار منهم.

نجلها الفنان المعروف حسام الحسيني :

معلومات لا تعرفها عن نهال عنبر
معلومات لا تعرفها عن نهال عنبر

يعتبر الابن الأصغر للفنانة الجميلة نهال عنبر من زوجها الأول مجدي الحسيني، واقتحم حسام الحسيني عالم الفن كمغني راب، ومن ثم دخل عالم الشاشة الفضية بعد مشاركته مع الفنان المصري تامر حسني في فيلم “نور عيني”، وفيما بعد ظهر في فيلم “المصلحة” مع الفنان أحمد عز.

الجدير بالذكر، أن الفنانة القديرة نهال عنبر كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 56 في أكتوبر الماضي، ومن المعروف عنها أنها بدأت مشوارها الفني في فوازير رمضان مع الفنان سمير غانم، قبل أن تتوقف لتقتحم عالم السينما من خلال فيلم “طيور الظلام”.

كما اتجهت فيما بعد للظهور بصفة دائمة من خلال الأعمال التلفزيونية، وظهرت في مسلسلات: ” هوانم جاردن سيتي “، “كوكب الشرق”، “الحقيقة والسراب”، “أين قلبي”، و”عباس الأبيض”، و”يتربى في عزو” ومجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية الناجحة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى