آخر الأخبار

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل.. اثنين منهم بسبب «جنازة» ورقم 4 عادت بعد يوم من الزواج لسبب صادم

بعدما اضطرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب لإلغاء شهر العسل تمامًا مؤخرًا، بسبب وفاة والد الأولى بعد 10 أيام فقط من احتفالهما بحفل الزفاف، إلا أن النجمين لم يكونا أوائل النجوم والنجمات الذين اضطروا مؤخرًا لقطع شهر العسل على الرغم من تعدد الأسباب.

وخلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات أبرز نجوم الفن الذي اضطروا لقطع شهر العسل :

1- الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم :

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل
نجوم اضطروا لقطع شهر العسل

واحتفل الثنائي بحفل زفافهما في محافظة دمياط عام 2016، كان حفل رائع يشوبه الفرحة والسعادة وقررا الثنائي مغادرة مصر لقضاء شهر العسل في الخارج، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، حيث توفى وقتها الفنان محمود عبد العزيز فاضطرا الثنائي لقطع شهر العسل لحضور الجنازة في مصر.

2- كارمن سليمان ومصطفى جاد :

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل
نجوم اضطروا لقطع شهر العسل

فيما ويحتفل الثنائي كارمن سليمان ومصطفى جاد هذه الأيام بعيد زواجهما الأول، حيث احتفلا بزواجهما في أبريل 2017 تحديدًا، إلا أنهما اضطروا لإلغاء شهر العسل بعد يومين فقط بسبب حفلات الفنانة كارمن سليمان المتعاقدة عليها.

3- كندة علوش وعمرو يوسف :

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل
نجوم اضطروا لقطع شهر العسل

بعدما احتفلا الثنائي المتألق بزواجهما بإقامة حفلي زفاف أحدهم كان في الفندق الأشهر في أسوان والذي تم تصوير مسلسل “جراند أوتيل” داخلة، فاجئوا الجميع بقطع شهر العسل بعد أسبوع واحد فقط لاستكمال تصوير أعمالهم الدرامية.

4- الفنانة الكويتية غدير السبتي والمخرج البحريني أحد الفردان :

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل
نجوم اضطروا لقطع شهر العسل

وعلى الرغم من إقامتهما لحفل زفاف ضخم وارتدائها فستان زفاف أكثر من رائع تألقت خلاله، إلا أنها صدمت الجميع وتواجدت في كواليس تصوير مسلسلها “روتين” بعد يوم واحد فقط من الزواج، كما انزعجت الفنانة الكويتية من ترديد الحديث حول تصرفها هذا في مواقع التواصل في الكويت وضمن التقارير الفنية أيضًا.

5- محمد محسن وهبة مجدي :

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل
نجوم اضطروا لقطع شهر العسل

الثنائي الأشهر، حيث جمعتهما قصة حب قوية أثناء مشاركتهما في العمل المصري “ليلة من ألف ليلة” مع الفنان القدير يحيي الفخراني، وخلال أحد العروض فاجئ الفنان محمد محسن الفنانة هبة مجدي وتقدم لخطبتها أمام الجماهير المتواجدة في المسرح، وبعد أشهر قليلة اقاموا حفل زفافهما والذي تميز بالبساطة الشديدة، إلا أنهما عادا مُجددًا بعد ثلاث أيام لإلتزامهما بتقديم عروض جديدة من العمل المسرحي نفسه.

6- شيرين وحسام حبيب :

نجوم اضطروا لقطع شهر العسل
نجوم اضطروا لقطع شهر العسل

وبعد موجة الشائعات التي رافقتهما في حياتهما مؤخرًا بوجود علاقة حب بينهما، خرج الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين في حفل زفاف مفاجئ تمامًا منذ أسابيع قليلة، طغى على الحفل طابع البساطة والرقة كما أن أغلب الحضور من الأهل والمقربين باستثناء حضور ثلاث نجمات فقط: ” منه شلبي، ليلى علوي، وإلهام شاهين “.

وبعد 10 أيام من حفل الزفاف، تلقت النجمة شيرين عبد الوهاب صدمة قاسية برحيل والدها، ما اضطرها لإلغاء شهر العسل تمامًا والعودة إلى مصر رفقة زوجها حسام حبيب لحضور مراسم العزاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى