أخبار الرياضة

“شكله اتغير”.. أول صورة لـ أحمد رفعت بعد إفاقته

تصدر اللاعب أحمد رفعت، مؤشرات التريند في مصر، الأيام الماضية، بعد الأزمة الشديدة التي تعرض لها وسقوطه في الملعب أمام الجميع.

من جانبه، حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، داخل المستشفى، بعد استفاقته من الأزمة الصحية التي ألمت به.

“شكله اتغير”.. أول صورة لـ أحمد رفعت بعد إفاقته

ويعد ذلك هو أول ظهور لـ أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، بعد نقله من الإسكندرية إلى القاهرة.

من جانبها، كشفت تقارير صحفية، عن الكلمات الأولى التي نطق بها اللاعب احمد رفعت بعد استفاقته تدريجيا عقب فصله عن جهاز التنفس الصناعي لتحسن حالته.

وأشارت التقارير، إلى أن رفعت فاجئ الفريق الطبي بالتمتمة بكلمات غير مفهومه، وبعد محاولة فهمها وجدوا انه يسأل عن “نتيجة الماتش كام”.

وقال أحمد رفعت، أنه لا يتذكر أي شيء، كما انه لم يشعر بشيء، وكل ما يتذكره شعوره بدوار ثم إغماء ولا يتذكر أي شيء بعد ذلك.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور عمرو عصمان استشاري القلب والطبيب المعالج لأحمد رفعت،أخر تطورات الحالة الصحية للاعب بعد أزمة سقوطه في الملعب الأيام الماضية.

وقال عصمان في تصريحات على قناة أون تايم سبورتس:” اللاعب استفاق وبدأ يحرك أطرافه الأربعة وهذا أمر إيجابي خاصة مع وجود دلالت لعدم ارتفاع ضغط المخ أو إصابته بأي إضطرابات”.

وأضاف:” أتوقع خلال 72 ساعة طمأنة الجميع عن تحسن حالته ولكن هذا سيكون بعد خضوعه في الساعات المقبلة لمدة 48 ساعة لعملية غسيل كلى تنشيطية لوظائف الكلى لضبط الحموضة والأملاح”.

اقرأ ايضا:

أول جملة قالها أحمد رفعت بعد إفاقته.. مفاجأة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى