اخر الاخبارلايف

10 مشاهير أنهوا حياتهم بطريقة مأساوية.. أبرزهم فنانة عربية شنقت نفسها بسبب «خالد»

أثار نبأ وفاة الدي الموسيقار العالمي الشاب، أفيتشي في سلطنة عمان حالة من الصدمة والحزن في الأوساط العالمية، إلا أن الأمر تحول لصدمة أكبر بعد إعلان أسرة الفنان السويدي أنه انتحر.

وذكرت أسرة الموسيقار العالمي الشاب أفيتشي في بيانها «بأنه ناضل كثيرا بشأن المغزى من حياته، وسعادته، ولكنه لم يستطع أن يمضي قدما، وأنه رغب دوما في العثور على السلام»، في إشارة إلى انتحاره.

وبالرغم من فداحة الأمر إلا أن تلك الواقة لم تكن الوحيدة، فقد أنهى عدد من المشاهير والشخصيات العامة حياتهم في لحظات ضعف.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي فنانون ومشاهير أنهوا حياتهم بطرق مأساوية:

وئام الدحماني

وئام الدحماني
وئام الدحماني

فوجئ العالم العربي بنبأ الوفاة المفاجئة للفنانة المغربية وئام الدحماني، كانت نتيجة انتحار، وليس سكتة قلبية كما تم إعلانه.

حيث وجدت جثة وئام الدحماني معلقة بحبل بجهاز التكييف بأحد الفنادق بالعاصمة الإماراتية، أبو ظبي، وتركت الدحماني، رسالة تكشف فيها بعض المعطيات، من ضمنها أنها كانت تحب قيد حياتها شابا يدعى «خالد».

روبين ويليامز

روبين ويليامز
روبين ويليامز

واقعة أُخرى صدمت الجمهور، فلم يتوقع عشاق النجم روبين ويليامز الممثل الكوميدي الشهير الذي أضحى حياته من أجل رسم الابتسامة على وجوه الملايين، خبر انتحاره المفاجئ.

كريس بنوا

كريس بنوا
كريس بنوا

وفي الأوساط الرياضية، صُدم عشاق المصارعة الحرة بنبأ انتحار المصارع كريس بنويت، حيث عثرت الشرطة الأمريكية على جثته ملقاة إلى جانب زوجته وإبنه الصغير «7 سنوات«.

مارلين مونرو

مارلين مونرو
مارلين مونرو

عرفت مونرو كأسطورة للسينما الأمريكية في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، لكنها فاجأت العالم في 5 من أغسطس عام 1962 في عمرها 36، بخبر انتحارها، بعد جرعة مفرطة من المخدرات.

داليدا

داليدا
داليدا

أنهت الفنانة الإيطالية المصرية داليدا حياتها بشكل مأساوي، حيث تناولت جرعة زائدة من المسكنات تناولتها بعد رسالة قالت فيها «لم تعد الحياة محتملة بالنسبة لي… سامحوني».

وأشار مقربون منها أنها عانت من الاكتئاب في أواخر عمرها لدرجة أنها كانت تبكي بحرقة من حين لآخر في بعض أغنياتها الشهيرة، وهو ما يفسر سبب انتحارها.

لي تومبسون يونج

لي تومبسون يونج
لي تومبسون يونج

أنهى الممثل الشاب ونجم ديزني الشهير لي تومبسون يونج حياته انتحارا، بعد أن أطلق النار على نفسه في منزله شمال هوليود دون أن تلاحظ عائلته أو أصدقاؤه أي مشاكل نفسية أو اكتئاب كان يعاني منه في حياته.

كورت كوبين

كورت كوبين
كورت كوبين

تناول المغني الأمريكي كورت كوبين أكثر من 3 أضعاف الجرعة المميتة من الهيروين إلا أنها لم تقتله، فقد مات بعد إطلاق النار على نفسه في عامه الـ 27 منتحرا في إبريل عام 1994.

توني سكوت

توني سكوت
توني سكوت

نفذ المخرج البريطاني الشهير توني سكوت قفزة صادمة لكنها لم تكن أمام الكاميرا من أجل مشهد ما، بل كانت قفزة انتحارية من فوق جسر «فنسنت توماس» في سان بيدرو بكاليفورنيا أنهت حياته.

فريدي إي

فريدي إي
فريدي إي

انتحر مغني الراب الأمريكي فريدي إي بعد إطلاق النار على رأسه كتب قبلها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أفضل الموت على العيش وحيدا»، مقدما الاعتذار إلى صديقته وعائلته.

جوناثان برانديس

جوناثان برانديس
جوناثان برانديس

رغم نشاطه الإنساني الملهم للحياة، ومشاركته في زيارة العديد من المخيمات، إلا أن الممثل أندرو كوينينج الذي اشتهر بفيلم «Dead End» و «Batman» أقدم على الانتحار شنقا على شجرة في فبراير 2010 في عمر لا يتجاوز 41 عاما.

أندرو كوينينج

أندرو كوينينج
أندرو كوينينج

لم يصدق أصدقاء الممثل والمخرج الأمريكي جوناثان برانديس بطل فيلم «Ladybugs»، خبر وفاته بعد أن شرب وذهب عقله وقال «أنا ذاهب لأقتل نفسي» أنه بالفعل سيقتل نفسه شنقا، فربما الانحدار الفني الذي عانى منه في أواخر عمره الذي لم يتجاوز 27 عاما وذلك في نوفمبر 2003.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى