آخر الأخبار

«خلافات قضائية وحروب كلامية».. أبرز أزمات هاني شاكر مع الفناين

لا تزال الأزمات تحاوط المطرب هاني شاكر مع الفنانين، منذ توليه منصب نقيب الموسيقيين وحتى بعد استقالته الأمر ويرجع ذلك لأسباب مختلفة سواء كانت لخلافات قضائية أو قرارات إدارية، مما يؤدي لخروج الطرفين عن صمتهم بتصريحات مختلفة لوسائل الإعلام أو من خلال “السوشيال ميديا” للتعبير عن أزماتهم وأسبابها، حيث يتم أحياناً التوصل لحلول ترضي جميع الأطراف بينما تتعقد مشكلات أخرى بين شاكر والموسيقيين.

يستعرض لكم موقع لقطات أبرز أزمات هاني شاكر مع الفنانين بالتقرير التالي:-

إيمان البحر درويش:

 أزمات هاني شاكر مع الفنانين
أزمات هاني شاكر مع الفنانين

سبق وتقدم هاني شاكر ضد المطرب إيمان البحر درويش بلاغاً يتهمه فيه بتحريض سيد عشماوي الشهير بـ”سيد الابيض” عازف الايقاع المشطوب من نقابة المهن الموسيقية على سبه وقذفه ونشر فيديوهات مسيئة لسمعته، وذلك يرجع لوجود مصالح شخصية يهدف منها العودة لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

مما جعل درويش يرد ببيان مطول عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، يرد فيه على تلك الاتهامات وأوضح من خلاله أنها مجرد افتراءات وليس لها علاقة به أو بـ” سيد الأبيض”.

وعاد درويش لشن هجمه على شاكر بعد إصابته بنزيف حاد في المخ، وأوضح خلال مداخلة هاتفية له على برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار” أن الأخير تاجر بمرضه أمام الرأي العام.

وأضاف قائلاً: “أمرت أهلى بالتكتم على مرضي، وعم نشر أى شيء، وأنا لا أتاجر بمرضى، وعائلتي معروفة بعزة النفس”.

وكشف عن سبب إصابته بنزيف حاد في المخ ترجع إلى الشائعات التي أصدرها هاني شاكر حول أنه مهدداً بالسجن وحرمانه من الغناءمشيراً إلى أن المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكمها بأحقيته في عضوية نقابة الموسيقيين.

وتابع بأن الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، والرئيس عبدالفتاح السيسي يطمئنا على حالته الصحية يوميًا.

وأكد على أن ما يُنشر حول مرضه ماهو إلا كذب وافتراء.

دينا الوديدي:

 أزمات هاني شاكر مع الفنانين
أزمات هاني شاكر مع الفنانين

فاجأ مجلس نقابة الموسيقيين الجميع مساء بقرار وقف المطربة الشابة دينا الوديدي عن الغناء، وسحب تصريحها السنوي بإحياء الحفلات وإطلاق الألبومات. جاء القرار بعد «إساءة الوديدي لمجلس النقابة على الفايسبوك» وفق البيان الصادر عن النقابة، حيث كتبت في تدوينة لها: “طظ في البلطجية”، الأمر الذي فهمه هاني شاكر ونقابة الموسيقيين أنهم المقصودين بذلك، واتخذوا على الفور قرار وقفها عن الغناء بدون إجراء تحقيق معها.

وردت دينا على ذلك من خلال حساباتها الشخصية بأنها ستطعن في هذا القرار للمحكمة الإدارية لأنه غير قانوني، مما جعل زملائها الفنانين يتدخلون في الأمر وأبرزووا تعاطفهم معها، وبعد تضخم الأمور بينها وبين النقابة قررت الاعتذار لهم بعد خضوعها للتحقيق، وقررت النقابة إنهاء المشكلة واستعادة تصريح الغناء لها على الفور.

طارق فؤاد

 أزمات هاني شاكر مع الفنانين
أزمات هاني شاكر مع الفنانين

خرج الفنان طارق فؤاد بتصريحاً حول مرضه وكيفية تخلي نقابة المهن الموسيقية عنه، من خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج “صبايا الخير” المذاع عبر فضائية “النهار”، حيث قال: “هانى شاكر كان بيرد عليا بعد كل 16 مرة أتصل بيه، وبعتله رسالة أقوله: يا هاني عيب أنا بكلمك وعايزك”.

شيرين

 أزمات هاني شاكر مع الفنانين
أزمات هاني شاكر مع الفنانين

إنتشرت أخبار حول إيقاف حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب لفترة بعدما أسائت للنيل في إحدى حفلاتها، بالرغم من أنها أصدرت بياناً عبر موقع “فيسبوك” تعتذر فيه للمصريين ونقابة المهن الموسيقية إلا ان هاني شاكر صرح بأن اعتذارها غير مقبول، وأن ما صدر منها إساءة لمصر ولا بد أن تحاسب عليه.

وأضاف خلال داخلة هاتفية لبرنامج”90دقيقة” والمذاع عبر قناة “المحور” الفضائية مع الإعلامى محمد الباز، أنه سيتم عقد اجتماع لمجلس إدارة نقابة الموسيقيين الأسبوع المقبل لمناقشة موقف شيرين عقب ما صدر منها، موضحاً أن الإيقاف سارٍ لحين التحقيق معها، إلا ان الأزمة انتهت وعادت شيرين لإحياء حفلاتها بالوطن العربي من جديد.

هيفاء وهبي

 أزمات هاني شاكر مع الفنانين
أزمات هاني شاكر مع الفنانين

نشب شجاراً في حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أضخم حفلات الميلاد في القاهرة لارتدائها فستان مثير وعارياً تماماً من الظهر مما سبب أزمة لهاني شاكر حتى أقر بمنع الفنانات من ارتداء الفساتين المثيرة بالحفلات الغنائية، إلا انه صرح بعد ذلك بعدم استطاعته تطبيق القرار على الجميع.

شاهد أيضاً:

«يسبب عقدة للأطفال».. 6 فنانين هاجموا «ذا فويس كيدز»

فنانون ومشاهير فاجأوا متابعيهم بصور أبناءهم في 2017.. والجمهور يرد: «خلفتوهم إمتى»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى