اخر الاخبارلايف

4 أخطاء تؤكد فبركة «رامز تحت الصفر».. وسر استخدام طائرة بدون طيار

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على الفنان رامز جلال في أولى حلقات برنامجه «رامز تحت الصفر»، وقد صاحبت الحلقة حالة من الصخب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث البعض عن فبركة رامز تحت الصفر .

وشهدت الحلقة الأولى من برنامج «رامز تحت الصفر» أخطاءً عدة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هاشتاجًا بعنوان «فبركة رامز تحت الصفر»، وهاشتاج آخر بعنوان «أخطاء رامز تحت الصفر».

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الأخطاء التي رصدها البعض في الحلقة الأولى من برنامج «رامز تحت الصفر».

1 – وضع الكاميرات

قال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن وضع الكاميرات يؤكد فبركة رامز جلال للبرنامج، فقد تم وضعها قريبة جدا من الفنانة ياسمين صبري، بشكل واضح الرؤية.

2 – مكان مفتوح

تم تصوير البرنامج في مكان مفتوح، وبالرغم من ذلك تم وضع الكاميرات بشكل احترافي كبير يثير الجدل حول ما إذا كان يعرف الضحية بأمر «المقلب» وتفاصيله.

3 – استخدام الطائرة المسيرة

تم تصوير الضيف من أعلى بطريقة لا يمكن فعلها إلا من خلال طائرة مجهزة للتصوير، وهو ما يؤكد أن البرنامج تم إخراجه بصورة احترافية.

وتساءل البعض ما إذا كان الضيف يعلم أنه يتم تصويره طوال الطريق باستخدام الطائرة.

4 – شخصية كوبر


يظهر الفنان رامز جلال بشخصية كوبر وظهر على وجهه الكثير من الغلطات التي تؤكد أن الشخصية مفتعلة، فيما استشهد البعض برد فعل الفنانة ياسمين صبري أثناء حوارها مع كوبر، وذلك لان الأخير يستعمل كلمات شعبيه ليست موجودة في اللهجة البرتغالية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى