اخر الاخبارلايف

5 فنانات شباب أثرن الجدل.. إحداهن رفضت ارتداء البنطلون وأخرى فاجأت الجميع

عرفهن الجمهور في مراحل الطفولة، فأصبح من الصعب تقبلهم يكبرون أمامهم، وتسهي هؤلاء الفنانات الصغار إلى التحول من لقب الطفلة إلى المراهقة الشابة، ليبدأ جمهورها التعرف عليها في مظهر الأنثى الكاملة، إلا أن بعض هؤلاء الفنانات يغالي بعض الشيء في التحول من ارتداء ملابس غير مناسبة أو حتى استخدام كميات كبيرة من مساحيق التجميل.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتى أثرن الجدل:

منة عرفة

عرفها الجمهور طفلة في فيلم «مطب صناعي»، والتي ظهرت فيه منة عرفة كطفلة صغيرة مع الفنان أحمد حلمي، لتظهر بعد ذلك في فيلم «الحب كده» أمام المطرب حمادة هلال ومن بعده مسلسل «القاصرات».

إلا ان الفنانة الشابة تمردت على طفولتها لتخطف الأنظار خلال تكريمها بمهرجان «آخر موضة» وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

خطفت منة عرفة الأنظار إليها بمجرد دخولها القاعة، حيث ارتدت فستان أزرق قصير يبرز أنوثتها، وظهرت منة خلال الحفل بمظهر مختلف بعد أن قصت شعرها مؤخرًا.

مي الغيطي

مي الغيطي
مي الغيطي

نجحت الفنانة الصاعدة مي الغيطي في مسلسل «القاصرات»، فقد ساعدتها ملامحها الطفولية في إتقان الدور، إلا أنها ظهرت بعد أسابيع من خلعها العباءة الصعيدية التي ارتدتها طوال المسلسل بملامح أنثوية كاملة.

حلا الترك

حلا الترك
حلا الترك

من أكثر الفنانات الصاعدات إثارة للجدل، الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، والتي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة خاصةً وبعد ظهورها بمكياج مبالغ فيه لا يناسب عمرها في حفل عيد ميلادها الرابع عشر.

وعلى هذا النحو، تشرت حلا الترك صوراً لها عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام» اعتبرها البعض غير مناسبة نظراً للملابس التي ترتديها أو وضعها لكثير من مستحضرات التجميل على بشرتها.

وأثارت صور حلا الترك موجة من الجدل والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أن الصورة جريئة لفتاة في مثل عمرها، والجدير بالذكر أن الترك قد ظهرت مؤخراً بأكثر من إطلالة جريئة ولا تناسب عمرها.

ياسمينا

ياسمينا
ياسمينا في إحدى الحفلات

ظهرت الفنانة الشابة ياسمينا علواني في بداية حياتها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير «عرب جوت تالنت»، وقد خطفت الأنظار بملامحها الطفولية وموهبتها الخارقة.

ولم تبعد ياسمينا عن الأضواء، لتعاود الظهر من جديد مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «بوضوح»، والذي كان يُذاع عبر فضائية «الحياة»، ولكن هذه المرة أثارت موجة من الجدل بملامحها الأنثوية.

وبعد ذلك أطلقت نجمة برنامج «عرب جوت تالنت» أول فيديو كليب لها بعنوان «حناله»، وظهرت ياسمينا في الكليب بإطلالة جديدة غيرت من ملامحها الطفولية التي عرفت بها.

ونالت الأغنية اعجاب متابعيها في حين أثارت اطلالتها الجدل على مواقع التواصل خاصة لتغير ملامحها كثيرا في الكليب، بالإضافة الى ظهورها كشابة بعدما عرفها الجمهور كطفلة في برنامج «عرب غوت تالنت».

سارة سلامة

سارة سلامة
سارة سلامة في جلسة تصوير بدون بنطلون

من أكثر الفنانات إثارة للجدل الفنانة الشابة سارة سلامة، فبعد أقل من أسبوع على جلسة تصويرها المثيرة بجلباب مقطع وقصير، تخطت الفنانة الشابة سارة سلامة حدود الجرأة وخضعت لجلسة تصوير جديدة بدون «سروال» مكتفية بقميص طويل، أطلقت سارة سلامة 8 صور من جلسة التصوير الأخيرة.

وأطلت سارة سلامة بقميص باللون السماوي طويل حتى الخصر، وبدون سروال، واستخدمت يديها لستر المساحات «الممنوعة» من التصوير.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق