اخر الاخبارلايف

9 أماكن ممنوع فيها ارتداء الملابس.. أبرزها مهرجان دولي وآخر في دولة إسلامية

انتشرت في الآونة الأخيرة المطاعم والكافيهات التي يٌسمح فيها بعدم ارتداء الملابس ، فهل راودتك يومًا من الأيام فكرة أن تسير في أحد الشوارع أو الأماكن العامة عاريًا بدون ملابس؟، في الواقع، هناك بعض الأماكن التي يعتبر فيها الجري من دون ملابس مجرّد روتين منتظم.

ونرصد في التقرير التالي 5 أماكن سياحية في العالم يتجول الناس فيها بدون ملابس.

 

1 – حمم الينابيع الساخنة في طوكيو – اليابان:

حمم الينابيع الساخنة
حمم الينابيع الساخنة

بالرغم من الشبه الكبير بين الحضارة اليابانية وثقافتها وثقافة المجتع الشرقي إلا أن هناك بعض الطقوس والممارسات الغريبة، ومن بينها الشير عاريًا في اليانبيع الحارة.

وتقع الينابيع الحارة أو «أونسن» في العاصمة اليابانية طوكيو. تقليدياً يستحم الرجال والنساء معاً في بعض هذه الينابيع الغنية بالمعادن في المناطق الريفية في اليابان.

 

 

2 – مدينة Cap d’Agde في فرنسا:

Cap d’Agde
Cap d’Agde

باريس عاصمة النور في أوروبا والعالم كله، فلطالما اشتهرت فرنسا بنمط الحياة الحديث جداً. يعتبر ارتداء الملابس في Cap d’Agde اختياريًا.

ووفقًا للتقارير الصادرة من مواقع متخصصة بالشأن السياحي، تشتهر هذه المدينة بحداثة مطلقة من خلال قوانين غير متشددة وتسمح لروادها الشعور بالحرية المطلقة ومن أبرز مميزاتها أن رواد المدينة ومواطنيها يتقبلون العراة دون أي ازعاج أو مشكلة.

 

3 – مهرجان الفن في Portschach am Worthersee النمسا:

Portschach am Worthersee
Portschach am Worthersee

في هذا المهرجان الفني يقوم الفنانون وعارضو الأزياء من جميع أنحاء العالم بتغطية أجسادهم بألوان نابضة بالحياة، إذ يرتدي الناس الألوان على أجسامهم.

 

4 – منتجع صحي في إيانا ريسورت بالي- إندونيسيا

إيانا ريسورت
إيانا ريسورت

تشتهر جزيرة بالي بنمط حياتها الغريب والحياة الليلية الصاخبة. التدليك والعلاجات في هذه الجزيرة يعطيان المرء إحساساً منعشاً.

 

5 – حديقة المدينة في ميونيخ- المانيا

حديقة المدينة في ميونيخ
حديقة المدينة في ميونيخ

إنها واحدة من أكبر الحدائق في أوروبا. يتوجّه اليها الناس وهم عراة تماماً ليخضعوا لحمام الشمس.

 

6 – مطعم The Bunyadi في بريطانيا

 

افتتح مطعم The Bunyadi في لندن العام الماضي، ويعتبر أول مطعم مخصص للعراة، حيث أنه في شهر يوليو يقدم وجباته لزبائنه العراة، إلا أنه من المقرر أن يغلق أبوابه قريبًا وينتقل إلى باريس.

 

7 – مهرجان Burning Man في الولايات المتحدة

Burning Man
Burning Man

وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، يتم تنظيم مهرجان غنائي سنوي يسمى «Burning Man» في صحراء ولاية نيفادا الأمريكية.

وبحسب الصحيفة، يشارك في المهرجان فناني موسيقى الروك، وحضور الجمهور بملابس أو بدونها هو شيء اختياري لهم.

 

8 – سباق الدراجات في كندا

سباق الدراجات في كندا
سباق الدراجات في كندا

ينظم سباق سنوي للدراجات في مدينة تورنتو الكندية، ويكون المشاركين فيه من العراة، ويهدف السباق إلى إلقاء الضوء على التلوث البيئي والاعتماد على النفط.

 

9 – مهرجان «العراة بالألوان» في النمسا

العراة بالألوان
العراة بالألوان

لم يتوقف ظهور العراة في مهرجانات فرنسا فحسب، ففي هذا المهرجان الفني يقوم الفنانون وعارضو الأزياء من جميع أنحاء العالم بتغطية أجسادهم بألوان نابضة بالحياة، إذ يرتدي الناس الألوان على أجسامهم.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق