آخر الأخبار

أحمد فهمي يهاجم ريم مصطفى على الهواء: وطي صوتك.. فيديو

هاجم الفنان أحمد فهمي الفنانة الشابة ريم مصطفى على الهواء خلال انتقادها له بسبب اسلوبه الشرس في الحديث عن المرأة.

حيث قالت له خلال برنامج “قعدة رجالة” على قناة DMC، : “انت متحامل على المرأة بشكل كبير، وده شاغلك بغض النظر عن الموضوع اللى بتتكلم فيه، المهم إنك تكون ضد المرأة”، ليرد عليها قائلا: “يا ريم لما نتكلم وطي صوتك”.

يذكر أن الموسم الثاني من برنامج “قعدة رجالة” يقوم بتقديمه الفنان أحمد فهمي، باسل الخياط وكريم فهمى، ويعرض مساء الخميس من كل أسبوع.

أحمد فهمي، مغني وممثل مصري مواليد القاهرة مارس 1980م،بدأ أحمد فهمي حياته الفنية كعازف على آلة الكمان في فرقة الفنان عمرو دياب من ثم انطلق ليكون عضواً في فرقة “واما”.

حقق الفنان أحمد فهمي نجاحاً كبيراً حيث انطلق من الفرقة ليغني بنفسه ومن الغناء إلى عالم التمثيل والسينما وقد شارك في العديد من الأفلام المصرية أبرزها كانت: ” أزمة شرف”،” بدون رقابة”، خليج نعمة”،”جدو حبيبي”،”جنى في بلاد العجائب”.

كما أن الفنان أحمد فهمي قد شارك في بعض المسلسلات من ضمنها: “خطوط حمراء”، “سر علني”،أحمد فهمي متزوج من أميرة فراج ولديه ولدان هما عمر وحسن.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى