أخبار الرياضة

نجم بيراميدز يكشف حقيقة انتقاله للأهلي

كشف عبد الله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حقيقة انتقاله إلى النادي الأهلي عقب انتهاء الموسم الجاري.

بكري ينفي توقيعه على عقود الانتقال للأهلي

نفى عبد الله بكري، مدافع فريق بيراميدز في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”، انتقاله للأهلي قائلا ” اندهشت كثيرا من أنباء توقيعي للأهلي لأن هذا لم يحدث مطلقا”.

وأضاف ” لم يتواصل معي أي مسئول من النادي الأهلي، كان هناك اهتمام بضمي عندما كنت لاعبا في سموحة وفي بداية الموسم الماضي مع بيراميدز أما الآن فلا يوجد أي جديد”.

وأتم مدافع بيراميدز تصريحاته ” يشرفني الانضمام لصفوف الأهلي مثل أي لاعب في مصر يحلم بالانتقال للأهلي، لكن لو كنت قد وقعت عقودي كنت سأعلن على الفور، أنا حاليا نرتبط بعقد مع بيراميدز حتى صيف 2021″.

وكيل رجب بكار يكشف حقيقة حصول الأهلي على توقيع اللاعب

كشف وليد عبد الهادي، وكيل أعمال رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، حقيقة توقيع اللاعب للمارد الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد وكيل بكار في تصريحات صحفية، أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انتقاله للنادي الأهلي في ديسمبر الماضي.

وأضاف عبد الهادي ” كان من المفترض انضمام اللاعب لللأهلي في يناير الماضي، لكن إدارة بيراميدز رفضت رحيله في ذلك الوقت، بل وقررت معاقبته بسبب رفضه تعديل عقده”.

وأتم ” الأهلي لم يجري أي اتصالات مباشرة مع مسئولي بيراميدز بعد الحصول على توقيع اللاعب، وبكار يتبقى على عقده موسمين بخلاف الموسم الجاري، والأمور حتى الآن لم تُحسم بشكل رسمي”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى