أخبار الرياضة

جروس يستقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك في يناير القادم

أكدت تقارير صحفية أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إستقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

ويسير الفريق الأبيض بخطوات ثابتة منذ إنطلاق الموسم الحالي وعلى الرغم من التعثرات التي تعرض لها في بطولة الدوري إلا أنه وبعد مرور 8 جولات يتصدر ترتيب البطولة بـ 17 نقطة، فضلًا عن تأهله لدور الستة عشر ببطولة كأس مصر الذي جاء على حساب مركز شباب منية سمنود بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه الخميس الماضي بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن.

وأفادت التقارير أن جروس أبلغ أحمد مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، بقائمة مكونة من ثلاثة لاعبين لا يرغب في إستمرارهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، هم محمود عبدالعاطي “دونجا” وأحمد مدبولي ومحمد حسن المنضم حديثًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية قادمًا من وادي دجلة.

وأوضحت أن جروس ليست لديه نيه في منح أي من الثلاثي فرصة خلال الفترة المقبلة في ظل إمتلاك الفريق البدائل المميزة وبوفرة، وأنه من الأفضل الإستغناء عن خدماتهم وتعويضهم بثلاثة لاعبين آخرين في مراكز المهاجم الصريح والظهير الأيسر وقلب الدفاع.

وأضافت أنه على الجانب الآخر وضع جروس برنامج تأهيل فني وبدني لصانع ألعاب الفريق يوسف أوباما من أجل تطوير قدرته المهارية والتهديفية واللعب بشكل أكبر لمصلحة الفريق بعيدًا عن الإستعراض.

هذا ويواصل الزمالك إستعداداته لمواجهتين من العيار الثقيل بعد إنقضاء فترة التوقف الدولي، الأولي ستكون أمام الإنتاج الحربي في السادسة من مساء لثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في دور الـ 16 من منافسات كأس مصر، والثانية ستجمعه مع الإتحاد السكندري يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، على نفس الملعب في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى