آخر الأخبار

رانيا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي أجبرني على ممارسة العلاقة بعد موت أمى بـ5 ساعات»

رانيا تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «رانيا» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، لخلع زوجها بعد سنتين من الزواج، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك بقولها «في اليوم اللي توفت فيه أمي وكنت قاعدة في العزاء وأنا متدمرة نفسيًا لقيت زوجي بيقولي خدي أنا عايزك في الأوضة عشان تفرفشي شوية صدمت وحسيت قد ايه هو حيوان».

وقالت رانيا أمام قاضي المحكمة: «تزوجت منذ سنتين من أحدى أصدقائى فى العمل بعد قصة حب دامت شهرين وعشت معه أجمل أيام حياتى وكان لا يحرمنى من شئ يقوم بتلبية كل متطلباتى وكنت أشعر بالحب الشديد تجاه أهله».

وتابعت رانيا قائلة: «ومر على زواجنا عامين ورزقنا الله بطفلة حتى فى يوم جاء خبر لم أتوقعه وهو وفاة والدتى وكنت منهارة فى هذا اليوم حتى تم دفنها وجلست من النساء فى بيت أهلى لاستقبال العزاء من النساء ، حتى جاء زوجى وطلب منى أن أشاهد طفلتى فى الغرفة الأخرى».

وأكملت حديثها قائلة: «عندما ذهبت لم أجده إلا هو يطلب. منى ممارسة العلاقة ويقولى تعالى أفرفشك شوية ، صدمت من قوله ورفضت. حتى بدا باجبارى بالقوة فأفلت منه وطلبت الطلاق ورفض فلجاءت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى