آخر الأخبار

أول تعليق لإليسا بعد إغمائها على مسرح دبي وهذه رسالتها للجمهور

وجهت المطربة اللبنانية إليسا، الشكر لكل من حاول أن يطمئن عليها ويهتم بصحتها، وذلك عقب تعرضها لحالة إغماء في غضون إحياء حفلها على مسرح القرية العالمية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقالت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: «شكرا لكل زملائي الفنانين وأصدقائي، الذين قاموا بالتغريد من أجلي، وتعاطفكم ساعدني على التعافي، وشعرت بتحسن وأنا أقرأ تعليقاتكم، وهي تعني لي الكثير، أحبكم جميعًا”.

 

وتابعت: « أعزائي الجمهور، أعلم بتخوفكم علي وانا سعدت بقراءة تعليقاتكم وأمنياتكم بشفائي، أوكد لكم أني في أحسن حال، أحبكم جميعاً أنتم سبب سعادتي الحقيقية».

 

يذكر أنه تعرضت لحالة إغماء مفاجئة، بسبب شعورها بارتفاع في ضغط الدم بشكل مفاجئ، مما نتج عن فقدانها الوعي وسقوطها أدى إلى صراخ جمهورها بالحفل الذي انتابه الصدمة من مشهد إليسا وهي تسقط على المسرح، وحدث ذلك عقب قضائها ساعات طويلة في جلسات تصوير متعددة لأكثر من برنامج تليفزيوني، الأمر الذي تسبب في شعورها بالإرهاق وسقوطها على المسرح وإلغاء الحفل.

شاهد أيضًا:

التفاصيل الكاملة لفقدان إليسا الوعي على مسرح دبي.. شاهد

مدحت صالح يطلق أحدث أغانيه قريبا

سلمى أبو ضيف «حصان بلا قيود» في أحدث جلسات التصوير..فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى