آخر الأخبارخدمات المواطنين

وزير البترول يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن توصيل الغاز الطبيعي

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه تم إتخاذ قرار جديد بشأل توصيل الغاز الطبيعي للمساكن، حيث تقرر تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية في إطار المشروع القومى الجارى تنفيذه بدون سداد أي مقدم، جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول الاجتماع الدورى لمتابعة تنفيذ برنامج توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بحضور رؤساء الشركة القابضة للغازات وشركات توصيل الغاز.

وأوضح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن التعاقد سيكون بقسط شهرى 30 جنيهًا على فترة 6 سنوات بدون فوائد يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز في اطار التيسير على المواطنين والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة وإعطاء دفعات للتوسع في توصيل الغاز للمنازل بمختلف محافظات مصر وعلى رأسها محافظات الصعيد، خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة لإحلال الغاز الطبيعى محل البوتاجاز ومن أجل تخفيف الأعباء التى تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد جانب من احتياجات الاستهلاك المحلى من البوتاجاز.

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول الاجتماع الدورى لمتابعة تنفيذ برنامج توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بحضور رؤساء الشركة القابضة للغازات وشركات توصيل الغاز.

وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على أهمية التزام شركات التوصيل بالمواعيد الموضوعة والعمل على تذليل التحديات التى قد تواجه سرعة التوصيل ومراعاة أقصى معدلات الأمان الصناعى والدقة فى التنفيذ.
شاهد أيضا:
استقرار أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الأربعاء 25-7-2018.. وعيار 21 يسجل هذا الرقم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى