آخر الأخبار

تريزيجيه على أعتاب الانضمام لأحد أندية القمة في انتقالات الصيف

نقل موقع “فوتبول نيوز”، اهتمامات فريق جالطة سراي التركي، وهو أحد أندية القمة في الدوري التركي الممتاز، باللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا منذ انطلاق الموسم الجاري.

وأشار الموقع “فوتيول نيوز”، أن فريق جالطة سراي أرسل عرض رسمي بالفعل لفريق أندرلخت البلجيكي، نظرًا لأن اللاعب المصري لازال على قوة الفريق البلجيكي، وأكد الموقع أن جالطة سراي مهتم بضم اللاعب لصفوفه بعدما قدم مستويات رائعة مع قاسم باشا خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر، أن محمود حسن تريزيجيه، نجم قاسم باشا التركي، فاز في أكثر من 5 جولات بجائزة أفضل لاعب في صفوف قاسم باشا، كما شارك مع الفريق التركي هذا الموسم في 23 مباراة، سجل خلالهما 11 هدفًا، وصنع 4 أهداف أخرين.

كما تم اختيار اللاعب ضمن التشكيلة المثالية لأكثر من جولة في الدوري التركي الفترة الماضية، بعد تألقه في مركزه مع فريق قاسم باشا التركي.

فيما وتلقت إدارة أندرلخت البلجيكي، عدة عروض الفترة الأخيرة لضم اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، بعدها من الدوري الإسباني، تحديدًا من فريق فياريال الإسباني، وبعض العروض من أندية الدوري الإنجليزي.

شاهد ايضا:

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع عبد الله السعيد

أبرزهم الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

ليفربول يجهز مفاجأة جديدة لمحمد صلاح

محامي ريهام سعيد يكشف راتبها الشهري في برنامج صبايا الخير.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى