فن و مشاهير

بعد حكم ببراءة زوج نانسى عجرم.. أول تعليق من محامية القتيل محمد الموسى

علقت المحامية رهاب البيطار، على قرار المحكمة اللبنانية بمنع محاكمة فادى الهاشم زوج نانسى عجرم والذى كان متهم بالقتل العمد للشاب السورى محمد حسن الموسى.

وشاركت رهاب البيطار، المتابعين منشور جديد على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت رهاب: ” سوريا أولا.. ولاني بحبكم كثير بتمنى انكم ما تراسلونى الا بمواضيع متعلقة ببلدى ما عندى وقت للمراسلات الشخصية”.

أسدلت المحكمة اللبنانية الستار على قضية فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم بعد اتهامه بالقتل العمد لشاب سورى اقتحم منزل نانسى عجرم وقام زوجها بطلاق الرصاص عليه.

وقررت المحكمة منع المحاكمة عن فادى الهاشم وأنه برئ مما نسب اليه بشأن اتهام بالقتل العمد للشاب السورى.

وتعود القضية منذ ثلاث سنوات تقريبا حيث أثارت نانسى عجرم جدلا واسعا بعد اتهام شاب سورى باقتحام منزلها بغرض السرقة وقدم زوجها فادى الهاشم على قتل بالرصاص باستخدام سلاح أو مسدس متعدد ولقى الشاب السورى حدفه فى الحال.

ونالت هذه القضية التى اثارت الرأى العام كثير من الجدل حول تعمد زوج نانسى عجرم قتل الشاب والتى قيل أنه لم يكن يدخل إلى المنزل بهدف السرقة وهو ما أثير من خلال عدد من الفيديوهات وهو الأمر الذى دفع أسرة الشاب السورى لتوجيه تهمة القتل العمد ضد زوج نانسى عجرم.

وبعد مرور ثلاث سنوات تقريبا قررت المحكمة أن تضع كلمة النهاية فى هذه القضية التى ظلت معلقة بسبب الظروف التى مرت بها العالم بسبب جائحة كورونا والتى أثرت على الجميع وتم اتخذ قرار بمنع محاكمة زوج نانسى عجرم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى