آخر الأخبار

حسين الشحات: «وقعت للأهلي على بياض»

أكد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أنه وقع على بياض على عقود انضمامه للنادي الأهلي مرتين في اسبوع واحد خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وارتبط اسم حسين الشحات بالانضمام للنادي الأهلي، خلال فترتي الانتقالات السابقتين، في ظل تمسك اللاعب باللعب للفريق الأحمر، ورفضه اللعب لأي فريق داخل مصر سوى ناديي مصر المقاصة والأهلي.

وقال حسين الشحات عبر برتامج “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “بدأت مفوضات الأهلي لضمي منذ الانتقالات الصيفية الماضية، لكن المفاوضات من مسئولي الأهلي مع نادي المقاصة لم تنجح لينضم هشام محمد فقط للقلعة الحمراء”.

وتابع: “خلال الانتقالات الشتوية الماضية اواخر شهر ديسمبر تواصل معي عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلي، وذهبت له ووقعت على بياض، قبل أن أقوم بالتوقيع مرة أخرى على بياض ايضًا في حضور وكيلي في ذلك الوقت تامر النحاس”.

وأضاف: “علمت أن نادي المقاصة طلب 30 مليون جنيه من الأهلي والزمالك ووافق الأخير على سداد هذا المبلغ بينما عرض الأهلي جون أنطوي في صفقة تبادلية، ومبلغ من المال”.

واتم: “في ذلك الوقت تلقيت عرض من العين الإماراتي، لم يكن أمامي وقت للتفكير، واخطرتهم بتوقيعي للأهلي منذ اللحظة الأولى، وبداو فعلًا بالتواصل مع مسئولو المقاصة حتى انهوا الصفقة سريعًا “.

شاهد أيضًا..

وكيل محمد صلاح يرد بقوة على أنباء إلغاء عقد رعاية أديداس مع الفرعون المصري

شوبير يفجر مفاجأة حول اسم المدير الفني الجديد للزمالك

الفيفا يوجه إنذرا لاتحاد الكرة المصري بسبب صلاح

في مباراة عصيبة.. ركلات الترجيح تحمل كرواتيا لربع نهائي المونديال على حساب الدنمارك.. فيديو

هل قرر الرحيل عن ليفربول؟؟.. محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة عبر تويتر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى