آخر الأخبار

5 لقطات ترصد رد فعل يورجن كلوب المجنون على أهداف محمد صلاح.. فيديو

يبدو أن جنون كرة القدم امتد إلى داخل الملعب، خاصة جنون الدوري الإنجليزي الأكثر إثارة وتشويق بين الدوريات العالمية الخمس الكبرى، ويضم البريميرليج 4 مدربين ضمن المصنفين كأكثر المدربين جنونًا داخل أرض الملعب.

ومن المعروف عن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، أنه الأكثر جنونًا في التفاعل مع لاعبيه وأهداف الفريق، يأتي كثاني المدربين الأكثر جنونًا بيب جوارديولا مدرب مانشيستر سيتي، وأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، وأخيرًا جوزيه مورينيو مدرب مانشيستر يونايتد.

ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز 5 لقطات ترصد رد فعل يورجن كلوب على أهداف محمد صلاح هذا الموسم :

1- هدف محمد صلاح في شباك مانشيستر سيتي من نصف الملعب :

حيث قن ليفربول نظيره مانشيستر سيتي درسًا قاسيًا خلال هذه المباراة، بعدما استطاع إيقاف قطار انتصاراته بعد أكثر من 25 انتصار متتالي، وحسم ليفربول المباراة بنتيجة 4-3، أحرز محمد صلاح الهدف الرابع بطريقة أكثر من رائعة .

2- هدف محمد صلاح الثاني في شباك توتنهام “حديث العالم” :

ووضع محمد صلاح هدف التقدم على توتنهام في اللحظات الحرجة، في مباراة حماسية نارية، حيث راوغ اللاعب المصري أكثر من 4 لاعبين داخل منطقة الجزاء دون أن يفقد الكرة حتى سكنت الشباك ببراعة.

3- هدف محمد صلاح في شباك سبارتاك موسكو “الهدف السابع” :

بعدما وصل فريق ليفربول لشباك سبارتاك موسكو وأنهك يورجن كلوب نفسه في الجري احتفالات بالأهداف، كان رد فعله على الهدف السابع الذي احرزه محمد صلاح أكثر كوميدية وهو جالس على كرسيه داخل الملعب.

4- هدف محمد صلاح في شباك “إيفرتون” ديربي الميرسيسايد :

هو الديربي الأكثر شهرة في الميرسيسايد، حين يلتقي أبناء المدينة الواحدة بالزي الأحمر والأزرق، أحرز محمد صلاح هدف التقدم في شباك إيفرتون في اللحظات الأولى من المباراة ما ساهم في ردة الفعل الجنونية من جانب يورجن كلوب.

5- رد فعل جنوني من يورجن كلوب على أهداف محمد صلاح أمام سوانزي سيتي :

تلك المباراة التي أقيمت ضمن منافسة جولة البوكسينج داي، في الاحتفالات بأعياد الميلاد، وحسم ليفربول المواجهة بالفوز برباعية دفعة واحدة، أحرز محمد صلاح هدفين، وشهدت المباراة ردات فعل جنونية من جانب يورجن كلوب كما المعتاد عنه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى