آخر الأخبار

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

نستعرض ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18 ، من عمر المسابقة الإنجليزية، خاصة بعد انتهاء مباراتي وست بروميتش ومانشيستر يونايتد، وكذلك مباراة بورنموث أمام ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه المصري، محمد صلاح، صاحب صدارة ترتيب هدافي البريميرليج قبل الجولة الـ 18.

وبعد انتهاء الجولة الـ 18 من عمر البريميرليج الإنجليزي، عزز النجم المصري، محمد صلاح، موقفه في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث وضع هدف جديد اليوم الأحد، في شباك بورنموث الإنجليزي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفًا، يبتعد بهم في صدارة الترتيب.

ويتفوق محمد صلاح بهذا الرصيد من الاهداف، على نجم توتنهام، هاري كين، والذي شارك مع فريقه أمس السبت، في الهزيمة القاسية التي تلقاها نجوم السبيرز من مانشيستر سيتي برباعية، ولم يحرز كين أية أهداف أمس.

ليتوقف رصيد هاري كين عند الهدف رقم 12، في وصافة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، بينما يقف محمد صلاح في الصدارة برصيد 14 هدفًا.

واحتفل محمد صلاح، الأسبوع الماضي وحتى الجمعة، بـ 4 جوائز دفعة واحدة، بعدما حصل على لقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، تلك الجائزة المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، وكذلك أفضل لاعب شهر نوفمبر، وأفضل هدف في الشهر وضعه في شباك “ستوك سيتي”، وكذلك أفضل هدف خلال الجولة.

وينتظر النجم المصري، محمد صلاح، 4 يناير من العام المقبل على نار، لمعرفة من سيكون أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، تلك الجائزة الأبرز المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وينافس اللاعب مع عدد من نجوم القارة السمراء عليها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى