ملعب لقطات

هنري يرى ضرورة بيع 5 لاعبين من برشلونة لتعزيز قدرة الفريق على المنافسة

يعاني برشلونة، من تحديات جمة تتمثل في تراجع الأداء والنتائج، بالإضافة إلى الأزمة المالية التي تهدد طموحاته، وفي هذه الأوقات العصيبة، يتوجب على الفريق الكتالوني النهوض مجددًا واستعادة مكانته المرموقة.

وأنهى برشلونة الموسم دون تحقيق أي إنجاز يذكر، فقد خسر الدوري والكأس، وودع دوري الأبطال من دور الثمانية على يد باريس سان جيرمان، وخسر كذلك السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

ووفقًا لتقارير “راديو كتالونيا”، فإن الأسطورة الفرنسي تييري هنري قدم نصائحه لإدارة النادي للعودة إلى منصات التتويج، ويري أن الخطوة الأولى لإصلاح الوضع تكمن في التخلي عن خمسة لاعبين، على رأسهم الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي لم يقدم الإضافة المأمولة منذ انضمامه للفريق.

ويؤكد هنري على أهمية التعاقد مع لاعب وسط مبدع قادر على صناعة الفارق، ويشير إلى أن رحيل لاعبين مثل سيرجي روبيرتو وأوريول روميو وإينيغو مارتينيز يعد ضروريًا، مع ضرورة جلب لاعبين أقوى في نفس المراكز، خاصة وأنهم لم يظهروا بالمستوى المطلوب في اللحظات الحاسمة.

وأخيرًا، يرى هنري أن اللاعب الخامس الذي يجب أن يغادر هو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع في المباريات الكبرى، ويعتقد أن بيعه والتعاقد مع مهاجم شاب ذو قدرات تهديفية عالية سيكون خيارًا أفضل لمستقبل النادي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى