أخبار الرياضة

إبراهيم سعيد عن مواجهة الفراعنة أمام إي سواتيني: «يوجد أكثر من لاعب لا يستحق تمثيل منتخب مصر »

أكد إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق أن هناك العديد من اللاعبين لا يستحقون الإنضمام لقائمة المنتخب الوطني، مطالبًا المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول بمراجعة حساباته خلال المباريات المقبلة.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

ودون إبراهيم سعيد تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” عقب المباراة قال فيها: ” أجيري وجهازه لازم إعادة حسابات .. يوجد أكثر من لاعب لا يستحق تمثيل منتخب مصر .. واتمني إختيار لاعبين على قدر المستوى .. القادم أصعب ولا مجال لمجاملة أحد على حساب منتخب مصر .. الإختيار لمن يستحق فقط”.

وأضاف: ” كوكا مع كوبر هو هو كوكا مع أجيري !!!”.

وتباين أداء الفراعنة بين شوطي المباراة بين ممتاز وجيد جدًا في الشوط الأول، وآخر متوسط أو ضعيف في الشوط الثاني والذي تلقت فيه شباك المنتخب الوطني هدف اي سواتيني الوحيد، من خطأ فادح لطارق حامد في وسط الملعب وكذلك من محمد الشناوي الذي تواجد خارج مرماه بمسافة كبيرة لم تمكنه من إخراج الكرة التي أرسلت تقريبًا من وسط الملعب.

ويأتي المنتخب الوطني في وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز بالأمس على النيجر بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى