فن و مشاهير

موقف محرج لـ كارول سماحة أمام الجميع في العراق

تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة كارول سماحة، قبل احيائها حفلها بالعراق يوم الثلاثاء الماضي .

حيث كادت الفنانة كارول سماحة ان تسقط اثناء خروجها من غرفتها لتتوجه الى المسرح الذى من المقرر ان تحيي فيه حفلها الأخير .

وكانت قد كشفت الفنانة كارول سماحة ، تفاصيل ألبومها الجديد، والذي يطلق عليه الألبوم الذهبي، مشيرة إلى أن هذا العمل من أهم الأعمال الغنائية في مشوارها الفني.

مقالات أخرى قد تهمك:

متابع يحرج حلا شيحة بسبب فيديو جرئ.. وتعليق ناري من الفنانة يقصف جبهته

تصرف غريب من خطيبة مصطفى درويش في ذكرى الـ40 على رحيله

وعلقت كارول سماحة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، مقدم برنامج الحكاية ، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، قائلة :”كنت خائفة قبل إطلاق هذا الألبوم الغنائي، لأن الالبوم غير تجاري، فهو البوم وطني وثقافي”.

وأضافت كارول سماحة، أن هذا العمل لي الفخر بأني قدمته وأضعه في مكتبتي، متابعة أن كلمات العمل الغنائي للشاعر الكبير سيد درويش.

ويذكر أن الفنانة كارول سماحة قد كشفت خلال استضافتها فى برنامج بالحبر السري مع أسما إبراهيم عن تفاصيل زواجها مدنياً.. وقالت كارول سماحة خلال استضافتها فى البرنامج : انها تزوجت مدنياً بسبب اختلاف الديانة بينها وبين زوجها ، حيث انها مسيحية بينما هو يعتنق الإسلام .

وأضافت كارول سماحة : إنها تأكدت قبل الزواج أن زوجها رجل متفتح ، وانها تحدثت معه فى العديد من الامور قبل الزواج ، ووجدت أن هذا الأمر لن يكون عائقاً.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى