آخر الأخبار

كارتيرون يضم 23 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

أعلن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للسفر إلى تونس من أجل مواجهة الترجي في دوري ابطال إفريقيا.

ويستضيف الملعب الأوليمبي برادس في لتاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، مواجهة الترجي التونسي أمام الأهلي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت ابرز ملامح القائمة خروج جناح الفريق الأحمر مؤمن زكريا، في ظل تراجع مستواه منذ عودته من الإعارة بناهي أهلي جدة التي كان قد خرج لها خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وتواجد في القائمة أيضًا كلًا من ناصر ماهر وأكرم توفيق اللذان تم الاستقرار خلال الساعات القليلة الماضية، على قيدهما بالمقعدين المتبقيين في قائمة الفريق الإفريقية.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالي، وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السوليه، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي.

خط الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

ويتواجد الأهلي في وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدراة بـ 10 نقاط ضمن بها التأهل رسميًا للدور ربع النهائي، بينما حل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

راموس يرد بـ «قوة» مجددًا على يورجن كلوب بسبب إصابة محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى