فن و مشاهير

غلطتنا حاجة واحدة بس.. حسام حبيب يكشف لأول مرة سر انفصاله عن شيرين

علق الفنان حسام حبيب على سؤال الإعلامية منى عبد الوهاب، «علاقتك مع شيرين وصلت أنها علاقة سامة؟»، نافيًا ذلك، قائلا: «فشل العلاقة كان بسبب انفتاحها على الملأ، ولا ألقي اللوم عليّ ولا على شيرين».

وأكد خلال حواره ببرنامج «ع المسرح»، المذاع على فضائية الحياة، وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب: على أنه لا يجب محاسبة المرأة على شيء في لحظة غضبها، مشيرًا إلى أن لحظات الغضب هذه التي حدثت في العلاقة، نقلت للناس صورة أن العلاقة سامة.

وعلق على تصريح الملحن محمود الخيامي، أن شيرين كانت شيئًا وأصبحت شيئا آخر بعد حسام حبيب، قائلا إن مقارنته ليست حقيقية؛ لأنها هي الشخصية الناجحة التي كانت ومازالت.

وتابع: «شيرين أول إنتاج لها من بعد جوازنا كان ألبوم «نساي»، وهو أكثر ألبوم حقق مشاهدات في مسيرتها، وبعد كده حصل الكورونا وبسبب القاعدة في البيت وزننا زاد، ومكناش مهتمين بنفسنا؛ لكن لما رجعت الحياة، الناس افتكروا أن زيادة الوزن ده بسبب أن شيرين بقى عندها اكتئاب بسببي».

مقالات أخرى قد تهمك

لأول مرة.. حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سر حلق شيرين شعرها

سؤال محرج من شيخ العرافين لإبراهيم سعيد.. ورد فعل صادم من الثاني

كشف المطرب حسام حبيب، سر حلق الفنانة شيرين عبد الوهاب شعرها.

وقال المطرب حسام حبيب، خلال حواره مع الإعلامية “منى عبدالوهاب”، ببرنامج “ع المسرح”، المُذاع عبر فضائية “الحياة”،: ” مشكلة عبيطة زي أي ست قالت لي طلقني فقلت لها بهزار والساعة كانت 4 الصبح طيب يلا ننزل نتطلق فقالت لي لأ أنا مبنزلش روح هات المأذون هنا يتطلقني”.

وأضاف: “افتكرت إني بقولها بجد فدخلت الحمام واتأخرت واتفاجئت من رد فعلها إنها خارجة وحالقة شعرها”، متابعة: “شيرين لما حلقت شعرها وقعت على ركبي في الأرض مكنتش مصدق أن ده ريأكشن منها”.

وأشار: “للأسف تصرفات شيرين وقت غضبها، خلى الناس تقول إن العلاقة دي توكسيك، لكن ده مش الحقيقي، والست لما بتغضب مينفعش تحاسبها”.

وتابع: “حسيت إنها بتعبر عن غضبها طالما انت هتسيبني انا هأذي نفسي وده غلط ومينفعش يحصل، نوع من أنواع التعبير عن الغضب وده مكنش ينفع يحصل وقلت لها طيب كنتي احرقي لي أنا شعري ومتعمليش في نفسك كده”.

مقالات أخرى قد تهمك

حسام حبيب يفجر مفاجأة عن علاقته بـ شيرين عبدالوهاب

تصرف صادم من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الانفصال

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى