آخر الأخبار

8 تصريحات مثيرة للجدل تسببت في تغريم جنش 100 ألف جنيه.. التفاصيل

وقع مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ، عقوبة ماليةة جديدة على حارس القلعة البيضاء محمود عبد الرحيم جنش، وتقدر الغرامة المالية بقيمة 100 ألف جنيه، وذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها مؤخرًا وشهدت هجوم قاسي على عدد من مسؤولي نادي الزمالك.

حيث قال محمود جنش، حارس الزمالك، خلال تصريحاته الأخيرة بأنه لم يلقى مساندة من جانب مسؤولي الزمالك لمساعدته في الانضمام لمنتخب مصر على عكس ما حدث مع حراس النادي الأهلي شريف إكرامي، ومحمد الشناوي.

وأضاف جنش، أنه “شبع ظلم في الزمالك”، حيث أكد خلال تصريحاته أن لديه مشكلة واضحة وهي التركيز في الملعب فقط دون تشكيل أي قاعدة إعلامية في وسائل الإعلام.

وأكد محمود جنش أيضًا، أنه طالب مدرب حراس مرمى النادي الأبيض، أيمن طاهر، بالسماح له بالرحيل عن صفوف الزمالك، وكان اخر طلب له عقب الحصول على كأس مصر مع الزمالك، إلا أنه رفض عرض الأمر على الجهاز الفني من الأساس.

كما أوضح جنش، أنه رفض عرض قُدم له من جانب نادي منافس قوي للغاية في الدوري المصري، وكان سيتقاضى أضعاف راتبه مع الزمالك، مشيرًا أنه يرغب حاليًا في الرحيل عن الزمالك خاصة وأن الجميع على علم بأن أحمد الشناوي سيعود لحراسة عرين الزمالك بعد إتمام شفاءه مباشرة.

وأضاف محمود جنش، أنه قام بالتجديد لنادي الزمالك بمبلغ أقل من المبلغ المتفق عليه مع النادي، وذلك تقديرًا للمستشار مرتضى منصور، مشيرًا بأن رئيس النادي شخصيًا قام بالبحث عن حراس مرمى خلال الموسم الماضي لإرضاء عدد من سماسرة النادي ليس إلا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى