فن و مشاهير

«بعد تعرضها للهجوم من شخص مجهول».. شاهد| أجرأ إطلالات منة فضالي

تعتبر الفنانة منة فضالي ، من أكثر الفنانات التي تثير الجدل بملابسها التي يعتبرها البعض غير محتشمة وعارية، حيث أنه غير لائق لها كفنانة مصرية أن ترتدي مثل هذه الملابس، ولكن المعروف عن منة فضالي أنها لا تهتم بكل هذا الكلام وتركز فقط على عملها.

ونستعرض لكم أبرز إطلالة الفنانة منة فضالي التي أثارت الكثير من الجدل.

تم تسريب صور عيد ميلادها، وهي تظهر بفستان أخضر قصير كشف الكثير من جسدها.

منة فضالي

وأثارت الفنانة منة فضالي، بنشرها أكثر من مرة صور لها وهي ترتدي مايوه أثناء إجازتها الصيفية الاخيرة، جدلًا كبيرًا حيث بدت مثيرة.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي قد تعرضت منذ أيام قليلة لحادث سرقة من داخل منزلها بمدينة السادس من أكتوبر، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، كما تعرضت لحادث سيارة، أول أمس الإثنين، ونشرت صورة تظهر ماحدث للسيارة من خدوش، وذلك خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك.

منة فضالي

من ناحية أخرى، تشارك في بطولة فيلم «زنزانة 7»، والذي تجسد فيه لأول مرة دور راقصة تسمى «شجن» وهو من بطولة نضال الشافعي، وإيهاب فهمي، وأحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

كما يعرض لها حاليًا مسلسل «بيت السلايف»، على إحدى القنوات الفضائية، وهو من بطولة بوسي، وحازم سمير، وعبير صبري، وأحمد صلاح حسني، وطارق صبري، وأحمد عصام، وأشرف زكي، ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف عادل توفيق، وسيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد محمد عبدالخالق.

يذكر أن الفنانة الممثلة منة فضالي تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «المحترف»، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

وعلقت الفنانة الممثلة منة فضالي على الصور التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي، تويتر، قائلة: «العمر مجرد رقم والنضوج هو اختيار».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى