آخر الأخبار

الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة عمرو السولية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون، صدمة قوية بعد الكشف عن طبيعة إصابة متوسط ميدان الفريق الأحمر عمر السولية التي تعرض لها خلال مواجهة كمبالا سيتي مساء الأمس في دوري أبطال إفريقيا.

وكان عمرو السولية قد غادر الملعب لصالح زميله بالفريق أكرم توفيق، متأثرًا بإصابته التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الأهلي ونظيره كمبالا سيتي على ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

واكد خالد محمود طبيب الفريق الأحمر أن إصابة عمر السولية التي تعرض لها خلال المباراة وأدت إلى استبداله عبارة عن شد في العضلة الضامة.

وأوضح أنه من المقرر ان يخضع اللاعب لفحوصات وأشعة طبية لتحديد حجم ونوعية الإصابة، ومدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، حيث يتوقع أن تبعد الإصابة نحم الأهلي لمدة تتراوح ما بين أسبوعين لثلاثة.

وأضاف محمود أن حسام عاشور تعرض هو الآخر لكدمة قوية في الظهر خلال اللقاء، إلا أنه تحامل على نفسه وأكمل اللقاء، خاصة وأن الجهاز الفني كان قد استنفذ تغييراته الثلاثة.

وأتم أن عاشور سيخضع هو الآخر لفحوصات وأشعة طبية للوقوف على مدى حاجته للراحة خلال اليومين المقبلين قبل عودته للتدريبات الجماعية.

شاهد أيضًا..

حازم إمام: «كلام محمد صلاح منطقي ومش صعب»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى