اخر الاخبارمنوعات

برج خليفة ليس الوحيد.. تعرف على أماكن احتفالات رأس السنة في الإمارات 2018

أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2018، ساعات قليلة تفصلنا عن بداية العام الجديد، حيث أنهت مدن العالم استعداداتها للاحتفال بالعام الجديد ومن بينها الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتبر مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من أجمل مدن العالم من حيث المباني والنظام والأماكن السياحية المتواجدة بها حيث تجذب مدينة دبي السائحين والزوار من كافة مناطق العالم.

وتختلف احتفالات رأس السنة في مدينة دبي عن غيرها من المدن الآخرى حيث تتسابق المناطق السياحية والترفيهية في تلك المدينة الساحرة في اطلاق الألعاب النارية بتقنيات تكنولوجية عالية لم يسبق لها مثيل.

ونستعرض في التقرير التالي أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2018:

اتلانتس النخلة

اتلانتس النخلة
اتلانتس النخلة

يأتي المُجمع الفندقي السياحي «اتلانتس النخلة» والذي يقع على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة على رأس قائمة أماكن الاحتفالات في مدينة دبي.

ويمكن الوصول إليه عن طريق نفق تحت الماء ويحتوي اتلاتنس النخلة على 1.539 غرفة كما يتضمن حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى.

وينظم اتلانتس النخلة احتفال خاص في ليلة رأس السنة يبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بتناول بعض العصائر والمقبلات ثم يقام حفل أسطوري في القاعة الرئيسية بالفندق.

 

مدينة جميرا

مدينة جميرا
مدينة جميرا

وفقًا لما ذكرته التقارير السياحية المتخصصة، تضم مدينة جميرا بدبي مجموعة من الساحات والفنادق والمطاعم التي تقدم عروض مميزة لضيوفها في ليلة رأس السنة.

وقد دعت مدينة جميرا جميع الضيوف المتواجدين بها لمشاهدة الألعاب النارية التي ستنتطلق في السماء من شاطيء جميرا الذي يتم إعداده لاحتفالات العام الميلادي الجديد 2018.

 

دبي دون تاون

دبي دون تاون
دبي دون تاون

يجرى الآن الاستعداد على قدم وساق لإقامة احتفالات ضخمة بالألعاب النارية والتقنيات التكنولوجية في وسط مدينة دبي.

ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالات تقديم تحية لمدينة دبي وعرض مجموعة من الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال السنوات السابقة.

 

برج خليفة

برج خليفة
برج خليفة

فيما ينظم برج خليفة احتفالاً خاص ومميز هذا العام بليلة رأس السنة وذلك من خلال استخدام أضواء وشاشات LED كما يتم توظيف التقنيات البصرية والصوتية في تقديم عروض مبهرة من قمة البرج.

 

سيتي ووك

سيتي ووك
سيتي ووك

يمثل سيتي ووك أحد أهم المناطق بالعالم التي تنظم احتفالات خاصة برأس السنة  الميلادية 2018 حيث يجتمع الكثير فيه ويشاهدون الألعاب النارية التي تنطلق من برج خليفة.

وتتضمن ممرات وشوارع سيتي ووك مجموعة من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق الهامة والتي تقدم عروض واستعراضات مميزة في ليلة رأس السنة.

 

القرية العالمية بدبي

القرية العالمية بدبي
القرية العالمية بدبي

على أنغام الموسيقى الساحرة تقيم القرية العالمية بدبي احتفالات وعروض مميزة ليلة رأس السنة هذا العام ويتخلل الاحتفالات تقديم أنواع الضيافة من المشروبات والمأكولات الفاخرة للضيوف العرب والسائحين والزوار الأجانب.

 

جي بي آر بيتش

جي بي آر بيتش
جي بي آر بيتش

يستقطب جي بي آر بيتش هذا الشاطي الساحر بمدينة دبي الكثير من السائحين والزوار من محبين وهواة السباحة كما تقدم الفنادق المجاورة للشاطىء مختلف أنواع الرياضات المائية للضيوف مثل “الإبحار بالمظلات، والتزلج على الماء، واستخدام الزوارق الصغيرة، ركوب الجمال”.

وينظم البيتش ليلة رأس السنة إحتفالاً مميزاً على الرمال مع موسيقى الدي جي كما يتم إستقبال الضيوف مجاناً.

 

حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية
حديقة وايلد وادي المائية

تقع الحديقة المائية وايلد وادي في دبي أمام برج العرب المذهل، وتقدم وايلد وادي 30 لعبة من ألعاب الركوب فضلاً عن العديد من وسائل الجذب والترفيه التي يمكن للأسرة الاستمتاع بها ليلة رأس السنة.

 

نافورة دبي

نافورة دبي
نافورة دبي

نافورة دبي هي نافورة راقصة تقع بمحيط مول دبي أمام برج خليفة بمدينة دبي وتشغل النافورة مساحه 30 فداناً من بحيرة برج خليفة الاصطناعية في وسط مدينة دبي.

وتم تصميم نافورة دبي بإستخدام نظام المياه المتراقصة ومن المقرر أن تقيم النافورة عروض خاصة ومميزة في ليلة رأس السنة هذا العام.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق