آخر الأخبار

قبل حسم القائمة بساعات.. نجم الأهلي يطلب الخلع وعدم قيده إفريقيًا

نجم الأهلي يطلب استبعاده من قائمة الفريق الإفريقية

أكدت تقارير صحفية أن أحمد عادل عبد المنعم نجم الأهلي يطلب الخلع ، من ناديه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وعم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

يذكر أن أحمد عادل عبدالمنعم، يحق لع التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الجارية في ظل انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد عادل عبدالمنعم طالب إدارة النادي الأهلي باستبعاده من القائمة الإفريقية، تمهيدا لرحيله عن القلعة الحمراء لعدم حصوله علي فرص المشاركة المناسبة.

ويعتبر مصر للمقاصة الأقرب للحصول على خدمات الحارس خلال الفترة المقبلة، بعدما دخل النادي الفيومي في مفاوضات متقدمة مع الأهلي واللاعب تمهيدًا لضمه وقيده في قائمة الفريق الإفريقية هذا الموسمـ استعدادًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا رفقة المارد الأحمر.

وباتت فرص مشاركة احمد عادل عبدالمنعم مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة بين محمد الشناوي وشريف إكرامي حارسي الفريق الأول، بعدما أزاح الأول الثاني من مركزه كأساسي في حماية عرين المارد الأحمر، وبحثًا عن حجز مكان ضمن قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العالم المقبل روسيا 2018.

شاهد أيضًا..

رامي ربيعة يتلقى خبر صادم جديد.. تعرف عليه

مفاجأة.. صفقة الزمالك الجديدة تهرب إلى فرنسا

أول ظهور لمؤمن زكريا بقميص أهلي جدة.. شاهد

صحف إسبانيا تؤكد رغبة رونالدو في العودة لفريقه القديم.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى