اخر الاخبارمنوعات

بسبب غريب.. طباخ شهير يلتهم أجور 515 موظفًا في مطعمه

في واقعة غريبة من نوعها، اعترف الطباخ الاسترالي الشهير جورج كالومباريس، بأنه كان يدفع رواتب هزيلة لمئات من موظفي مطعمه وهو ما وفر له 8 ملايين دولار أسترالي، أي ما يُعادل 5.62 مليون دولار على مدار 6 سنوات.

وقال الطباخ الشهير، والذي اشتهر على مستوى العالم بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني الشهير «ماستر شيف أستراليا»، إنه لا يذكر لماذا كان يمنح الموظفين رواتب هزيلة الأمر نفسه الذي تحول إلى سبب غريب، مُؤكدًا على أنه سيسوي الأوضاع مع 515 من الموظفين الحاليين والسابقين الذين حصلوا على مرتبات ضعيفة في الفترة من 2011 إلى 2017.

وخلال تصريحات صحفية له، أضاف جورج كالومباريس: «نعتذر لكل أفراد فريقنا الذين تأثروا في الماضي والحاضر. من أولوياتنا ضمان شعور جميع موظفينا بالاحترام وحصولهم على ما يستحقون وعلى الدعم في أدوارهم».

وتعود أحداث الواقعة للعام 2015، عندما فتحت السلطات الأسترالية تحقيقًا دام أربع سنوات أجراه مكتب العمل الأسترالي والذي ينظر في شكاوى أماكن العمل، وتقرر تغريم الطاهي الشهير مبلغ 200 ألف دولار أسترالي.

 


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق