آخر الأخبار

وليد الفراج: «عمر السومه سيغادر الاهلي في نهاية الموسم»

أكد الإعلامي السعودي وليد الفراج ان الدولي السري عمرو السومة مهاجم أهلي جدة السعودي قد يرحل عن صفوف الفريق الأهلاوي مع نهاية الموسم بعد ما بدر منه خلال مواجهة فريقه أمام الرائد مساء الأمس في دوري جميل.

وأبدى عمرة السومة ردة فعل عنيفة بعد تبديله خلال مواجهة أهلي جدة والرائد التي أقيمت مساء الأمس على ستاد مديمة الملك عبدالله الرياضية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاث اهداف نظيفة، سجل اللاعب السوري الهدف الثاني منها.

وقال الفراج خلال تقديمه لبرنامج “أكش يا دوري” المذاع عبر فضائية “إم بي سي أكشن” تعليقًا على لقطة السومة ان كل المؤشرات تفيد برحيل اللاعب السوري عن النادي الأهلي مع نهاية الموسم.

وأضاف انه هنا شئ كبير قد يكون قد حدث أدى لردة الفعل العنيفة من السومة، موضحًا أنه على مدار الثلاث سنوات الخيرة للاعب مع الأهلي لم يصدر منه مثل تلك الأفعال.

ويأتي تلميح الفراج لرحيل السومة ليزيد من التكهنات التي قد أثيرت مؤخرًا حول انتقال اللاعب السوري للنادي الأهلي المصري الموسم المقبل، ضمن الأربع صفقات القوية التي كان أعلن عنها تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي.

شاهد أيضًا..

عدلي القيعي يطالب بمعاقبة الزمالك.. واتحاد الكرة يرد

أبرزهم| الكشف عن عقد عبد الله السعيد بالصوت والصورة.. 4 مفاجآت في مؤتمر مرتضى منصور «فيديو»

الأهلي يوقع عقوبة على جونيور أجايي قبل مواجهة مونانا الجابوني والسبب ؟

البدري يدفع بمفاجآتين في تشكيل الأهلي أمام مونانا الجابوني اليوم

أبرزهم الأهلي ومواجهة محمد صلاح.. مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى