آخر الأخبار

أحمد عز يستعد للسفر الي بلجيكا.. السبب

قرر الفنان أحمد عز السفر الي بلجيكا خلال الايام القليلة القادمة وذلك من أجل تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد “أبو عمر المصري” المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني القادم حيث أنه يواصل تصوير مشاهد المسلسل حاليا بمنطقة أبو رواش.

المسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عزالدين شكرى، هما “مقتل فخرالدين” و”أبوعمر المصرى”، وهو من بطولة أروى جودة وأمل بوشوشة وفتحى عبدالوهاب وأحمد الشرنوبى ومحمود حجازى وعارفة عبدالرسول ومحمد على رزق.

أحمد عز من مواليد مدينة القاهرة 1971، درس اللغة الانجليزية في كلية الآداب بجامعة عين شمسن وعمل بعدها في مجال الفنادق، ثم بعدها اتجه للعمل في مجال عروض الأزياء، وتردد في تلك الفترة على مكاتب الانتاج أملاً في العثور على فرصة في العمل بالسينما.

حتى قابل المخرجة إيناس الدغيدي وأعطته دوراً صغيراً في فيلم “كلام الليل”، تم توجه بعدها لدراسة التمثيل بشكل جدي في عدة ورش عمل، وحاز على أول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم “مذكرات مراهقة”.

توالت بعدها على أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة من خلال أفلام مثل ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى