آخر الأخبار

مبعدش يا جيمي.. آيتن عامر تفجر مفاجأة عن عدد القضايا بينها وطليقها

كشفت الفنانة آيتن عامر، تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية وعلاقتها بطليقها،  مشيرة إلى أن هناك عدد من القضايا التي تم رفعها مع زوجها السابق.

وأضافت الفنانة آيتن عامر، في حوار مع الاعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، المذاع عبر قناة المحور، مساء اليوم الاربعاء، أن :”مبعدش يا جيمي ومش عارفه كام عدد القضايا التي رفعها طليقي عليا، وهو ابو أولادي، وفي الحقيقة أنني في موقف دفاع وليس هجوم دائما”.

وتابعت الفنانة آيتن عامر، أنني لم اقم بتحرير اي محضر ضد طليقي ولكني كنت في موقف دفاع في مشاكل مختلفة معه، ولم أكن الشخص الذي يبدأ بالمشاكل أو يهاجم الآخر”.
 
أثارت الفنانة سمية الخشاب والفنانة آيتن عامر جدلا كبيرا علي السوشيال ميديا بعد أن كشف رامز جلال سبب الخلاف بينهما.

 

وكان الخلاف بين آيتن عامر والفنانة سمية الخشاب بسبب لم يتوقعه أحد لحدوث أزمتهما.

 

وكشف الفنان رامز جلال، عن سبب أزمة الفنانة سيمة الخشاب وآيتن عامر، قائلا:” متخانقين علشان فستان، الاتنين بيتخانقوا مين اللي لبس الفستان الأول”.

 

وأضاف: “كان بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان دي، طب وإحنا مالنا يا ولية، إنتو للدرجادي حالتكم بقت مستعصية”.

وكشف برومو برنامج “رامز جاب من الاخر” الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

 

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج “رامز جاب من الآخر”، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

مقالات أخرى قد تهمك

مش حاجة كويسة.. أيتن عامر تبكي على الهواء

آيتن عامر توجه رسالة مثيرة لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى