فن و مشاهير

ظهور مفاجئ للفنانة صابرين يثير الجدل.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

تداولت صورة للفنانة صابرين مما أثارت ضجة الساعات الماضية، وكشفت عن ان سنها أصبح يبدو اصغر كثيرا عن الحقيقي، وتساىل الجمهور عن سر نضارة بشرتها.

أكدت الفنانة صابرين أنها تستعد لبدء تصوير أول مشاهدها في مسلسل «مسار اجبارى» المكون من 15 حلقة، غدًا الثلاثاء لتلتحق بأسرة العمل الذي انطلق تصوير أول مشاهده اليوم الاثنين.

صبرين تكشف تفاصيل شخصيتها في «مسار اجباري»

وكشفت صابرين أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات وذلك في اطار اجتماعى مشوق.

وقالت صابرين في تصريحات صحفية، أنها متحمسة جدًا للعمل باعتباره أول انتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان الذي تأجل تعاونها معها، وأيضًا المنتجة دينا كريم التي تعتبرها من المنتجين المحترمين في المهنة، موضحة أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة، مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية في نفس الوقت.

وتابعت كاشفة أنها من مؤيدى فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويل والمط، مشددة على أن كل حلقة في «مسار اجبارى» بها مفاجآت وأنها تجسد دور الأم بشكل مختلف وجديد عليها من ناحية المشاعر والأحساسيس وطبيعة المواقف التي تواجهها متوقعة أن يكون أحمد داش وعصام عمر من مفاجآت دراما رمضان هذا العام.

تفاصيل مسلسل «مسار اجباري» 2024

مسلسل «مسار إجبارى» مكون من 15 حلقة، ويعد من الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المقبل، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى مشوق.

آخر أعمال الفنانة صابرين

وكان آخر أعمال صابرين في الدراما مسلسل «أعمل إيه؟» من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبدالحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى