آخر الأخبارخدمات المواطنين

مفاجأة.. «لو عاوز تشجع المنتخب.. سافر روسيا ببلاش».. تعرف على التفاصيل

بعد تأهل المنتخب المصري إلى تصفيات كأس العالم في روسيا، وأصبح شغل الجمهور الشاغل تحقيق حلم السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب.

وفي هذا الصدد أعلن البنك الأهلي المصري تقديم خدمة جديدة للمواطنين بمناسبة الصعود لكأس العالم، وتحقيق حلم طال انتظاره، حيث كشفت عن توفير تذاكر الطيران لمونديال كأس العالم في روسيا، لمساعدة المشجعين على السفر وتشجيع المنتخب المصري، ورفع الإعلان شعار: «سافر ببلاش وشجع المنتخب»، حيث أعلنت عن تقسيط تذكرة الطيران سيكون لمدة 6 أشهر بدون فوائد، أو لمدة عام بفائدة مخفضة.

مشجعو المنتخب

ومن جانبه، قال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة في تصريحات صحفية، إن البنك يعتزم تقديم مجموعة من الخدمات بمناسبة المونديال، من بينها توفير قرض للعملاء، يشمل تغطية مصروفات الرحلة بما في ذلك تذكرة الطيران وتكاليف الإقامة، بالتعاون مع شركة برايم تورز، على أن يسدد القرض خلال فترة تتراوح بين سنتين وست سنوات.

مشجعو المنتخب
مشجعو المنتخب

وأوضح أن البنك سيسدد تكاليف الرحلة إلى الشركة مباشرة، بمجرد تقديم العميل إيصالاً بها، على أن يسدد العميل القرض إلى البنك خلال المدة المتفق عليها، وأضاف أن البنك سيقدم أيضا خدمة شراء تذاكر المونديال عبر بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة به، بالتعاون مع شركة برايم تورز.

ويُذكر أن المنتخب المصري تأهل للتصفيات النهائية لمونديال كأس العالم 2018 المقام في روسيا، بعد 28 سنة من الغياب، كان بنك مصر أعلن، أنه سيمول رحلات السفر لمونديال كأس العالم، تحت شعار «شجع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018»، وذلك بالتقسيط حتى 6 سنوات.

شاهد أيضًا..

أبوريدة يعلن عن 4 مواجهات ودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

«كابتن ماجد راجع» في جزء جديد بمشاركة محمد صلاح قبل مونديال روسيا

أخيرًا.. منتخب مصر يواجه هذا الفريق استعدادًا لمونديال روسيا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى