آخر الأخبار

مدير المنتخب يزف خبر سار عن إصابة محمد صلاح.. سيشارك أمام الأوروجواي في هذه الحالة

أكد مدير منتخب مصر، إيهاب لهيطة، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بات جاهزًا للمشاركات بعد تعافيه رسميًا من الإصابة الأخيرة التي لحقت به في الكتف الأيسر خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، خلال تصريحات تلفزيونية أجراها لقناة “أون سبورت”، أن محمد صلاح بات جاهزًا وسيشارك في تدريبات الفراعنة السبت المقبل قبل السفر رسميًا إلى روسيا الأحد للمشاركة في مونديال كأس العالم.

وأضاف إيهاب لهيطة، خلال تصريحاته لـ”أون سبورت”، أن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، يُفضل منح الراحة التامة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، وعدم المخاطرة بإشراكه أمام منتخب الأوروجواي.

وتابع لهيطة، أن الجهاز الطبي للفراعنة سيقوم بإجراء فحوصات جديدة على اللاعب المصري محمد صلاح السبت المقبل، ووفقًا لنتائج الأشعة سيتم تحديد مشاركته أمام الأوروجواي من عدمه، خاصة وأن هيكتور كوبر يرغب في إشراكه وهو جاهز بنسبة 100 %.

جدير بالذكر، أن بعثة منتخب مصر وصلت إلى القاهرة صباح الخميس، ومن المقرر أن تخوض مران جماعي السبت المقبل، قبل السفر إلى روسيا صباح الأحد المقبل، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث يخوض الفراعنة أولى مواجهات المونديال أمام الأوروجواي يوم الجمعة الوافقة 15 يونيو الجاري في تمام الثانية والنصف عصرًا.

شاهد أيضا : أول تعليق من جوزيه جوميز بعد اعتذاره عن تدريب الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى