آخر الأخبار

أول تعليق لوالدة براد بيت على خبر إنفصال جينيفر أنيستون.. مفاجأة

خرجت السيدة جين بيت والدة الفنان براد بيت عن صمتها وعلقت للمرة الاولى على خبر انفصالجينيفر انيستون  عن زوجها جاستين ثيرون حيث أوضحت أنها سعيدة بذلك وتتمنى عودتها لابنها قريبا.

وقالت في تصريحات صحفية أنها كانت ولا تزال تكن لها الاحترام ولم يتوقفا عن مراسلة بعضهما البعض، و على الرغم من انفصال أنيستون وبراد الا انها ترى انهم لابد ان يكونا معا  بعد فشل زواجهما ومن المقرر أن تلتقي بها خلال الفترة القادمة للحديث عن فرصة أخرى مع ابنها براد.

ويذكر ان  الفنانة الأمريكية جينيفر أنستون أثارت جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي باطلالة صادمة في أول ظهور لها بعد أنفصالها عن زوجها جستن ثيرو بعد سنوات من الزواج وذلك خلال العرض الأول لفيلم صديقها جيسون باتمان”Game Night”

حيث بدت ملامح الحزن على وجهها واضحة بالرغم من محاولتها الفاشلة لاخفائها بنظارة كبيرة شفافة ولا زالت تتمسك بخاتم زواجها، و أرتدت معطفًا غامق، وصندل بكعب عالٍ، وأسدلت شعرها الأشقر على جانبي كتفها.

بدأت جينيفر خطوتها الأولى في المجال الفني بالانضمام إلى نادي الدراما التابع لمدرسة رودولف ستينر في عمر 11 سنة، وقد رسمت رسمة جميلة وتم اختيارها للعرض في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير.

بعد تخرجها من مدرسة نيويورك للتمثيل في سنة 1987 بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات التجارية والمسرحيات المقامة في المسرح الشهير برودواي.

جينيفر انيستون تزوجت براد بيت في عام 2000 إلى عام 2005.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى