آخر الأخبار

رامي رضوان عن الفيديو المسرب لميدو وحازم إمام: «لا داعي لادعاء الفضيلة»

علق الإعلامي رامي رضوان، على الفيديو المسرب الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من لاعب نادي الزمالم الأسبق أحمد حسام ميدو، وأعضاء اتحاد كرة القدم مجدي عبد الغني وحازم إمام، والمذيع سيف زاهر.

وقال رضوان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «عديم الاخلاق والقيم وخائئئئن للأمانة ولعمله ولزملائه من صور هذا الفيديو وقام بارساله للناس».

وأضاف: «ما دار من حديث خارج اطار الهواء اولا كلام خاص بأصحابه فقط وليس لنا ان نتدخل في حياتهم الخاصة، ثانيا وده الأهم..هذا الكلام يدور بين كثير من الشباب والرجال في الجلسات الخاصة..فلا داعي ان يدعي احد الفضيله ويذبح اصحاب الفيديو وكأنه ملاك ولم تسمع اذنيه مثل هذا الكلام بين الاصدقاء من قبل..ان لم يكن قال وفعل اسوأ منه».

وتابع رضوان قائلاً: «وجزء من انعدام فضيلة اي مدعي هو تداوله هذا الفيديو مع غيره وارساله لمن حوله بغرض التشهير او الضحك او غيره.. الخسيس من صورهم ويجب البحث عنه والوصول اليه وفصله عن عمله لأنه خائن وغير أمين».

يُذكر أن تسريب الفيديو كان من الاستديو التحليلي الخاص بمبارة «مصر والبرتغال» الودية، وحدث فيه تداول بعض الألفاظ المسيئة بين مجدي عبد الغني وأحمد حسام “ميدو” المحلل الفني، في وجود كل من سيف زاهر وحازم إمام.

شاهد أيضًا:

ميدو عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «احنا مش بنبيع سبح وفوانيس»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى