آخر الأخبار

“رغدة متوحشة” يتخطى المليون الأول بعد يومين من عرضه

تفوق الممثل رامز جلال في اليوم الثاني من عرض فيلمه “رغدة متوحشة” على منافسيه، ليتصدر شباك التذاكر أمس الخميس 18 يناير.

حقق الفيلم يوم الخميس 18 يناير إيرادات وصلت إلى 752,956، بينما حقق في يومه الأول 464,883 ألف جنيها، ليصبح مجموع إيراداته بعد يومين من عرضه 1,217,848.

وعبر رامز عن سعادته لإقبال الجمهور على فيلمه في اليوم الأول من عرضه، ونشر عبر حسابه في موقع”إنستجرام”صورة من خبر عن الإيرادات التي حققها الفيلم، وعقب رامز على الصورة وكتب ليحمد الله على هذا النجاح ويتمنى أن يستمر الجمهور في مشاهدة الفيلم.

“رغدة متوحشة” قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد،و ريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري.

هو ممثل مصري، والده المخرج الكبير جلال توفيق، وشقيقه الفنان ياسر جلال. بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية، وبعد ذلك التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

وبعد تخرجه من المعهد التحق بالجيش وكان في سلاح المشاة. اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان “الرجل الطيب”، ثم مسلسل “ناس ولاد ناس”، وبعدها اشترك بمسلسل “حياة الجوهري”.

أول عمل قام به أثناء دراسته بالمعهد كان مسرحية “جوز ولوز”، وشارك أيضًا في مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده”، ثم قدم عدة برامج تلفزيونية في شكل كاميرا خفية لاقت نجاحًا مقبولًا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى