آخر الأخبار

شاهد|نهى العمروسي تنشر لأول مرة صورة لأبنتها..هل تشبهها!

نشرت الفنانة الممثلة نهى العمروسي صورة جديدة لها لأول مرة برفقة ابنتها الوحيدة نازلي لتشارك بها محبيها وجمهورها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

وعلقت الفنانة الممثلة نهى العمروسي على الصورة التي نشرتها، قائلة: «مع ابنتي العزيزة جميلتي نازلي»، واندهش بعض الجمهور لأنه لم يكن يعرف أن نهى العمروسي لديها ابنة في سن الشباب، ولاحظ الفانز أن ابنتها لا تشبهها وأنها أكثر جمالا منها، وانهالت التعليقات التي أشادت بجمالها وفتنتها.

جدير بالذكر، أن نهى العمروسي فنانة مصرية من مواليد عام 1963، تخرجت من المعهد العالي للسينما ومن أهم أعمالها في السينما: «فضيحة العمر، حبق حوش، حدوتة مصرية، جزيرة الشيطان، شمس الزناتي، حنفي الأبهة».

وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها: «زيزينيا، ضمير أبلة حكمت، الحارة، مملكة الجبل، حكاية حياة، احنا الطلبة، حالة تلبس، هي وغيرها»، كما شاركت في مسرحية «فضيحة».

الفنانة المصرية تزوجت مرة واحدة من الفنان مصطفى كريم، والذي شارك في عدة مسلسلات ومنها: «الساقية تدور، إنذار، الحلم الضائع، أحلام العصافير»، وعانى طويلا مع السرطان حتى رحل عام 1997.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى