آخر الأخبارمنوعات

فنانة تتعرض لموقف مُحرج على المسرح.. والسبب «تمزق البنطلون»

دائمًا ما نتعرض للمواقف المحرجة في حياتنا اليومية، فمن الممكن أن نسقط فجأة على الأرض أو تتمزق ملابسنا أو غيره من المواقف المحرجة، ولكن عندما يكون الموضوع على المسرح فإن الأمر يختلف تمامًا، فقد يحدث ويتعرض الفنانين لمواقف محرجة على المسرح وأمام جمهورهم بشكل مباشر، ويسبب حرجًا بالغًا للفنان وخاصة لو المحببين إلى قلب الجمهور.

وفي هذا السياق، تعرضت المغنية اللاتينية كاميلا كابيو لموقف محرج خلال حفل Jingle Ball والذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك بسبب تمزق بنطالها من الخلف، لكنها تمكنت من تدارك الموقف المحرج.

المثير أنه بعد انتهاء الحفل، تناولت كاميلا الموضوع بشكل ساخر، ومازحت متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت على واقعة تمزق بنطالها من الخلف خلال الحفل.

وبالرغم من الحرج الذي تعرضت له الفنانة اللاتينية كاميلا كابيو، إلا أنها قامت بنشر صورة لها وهي تتمتع بثقة واضحة، وعلقت عليها: «أنا أثناء محاولتي أن أبدو هادئة لكي أغطي حقيقة أن بنطالي تمزق في حديقة ماديسون سكوير».

كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو
كاميلا كابيو

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى