آخر الأخبار

روني: «ميسي الأفضل على مر العصور.. وبرشلونة جوارديولا الأفضل على الإطلاق»

أكد الإنجليزي واين روني نجم مانشيستر يونايتد السابق ونجم دي سي يونايتد الأميركي الحالي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني هو الأفضل بين لاعبي كرة القدم على مر العصور.

ودائمًا ما يكون اسم ليونيل ميسي الحائز على خمس كرات ذهبية والمتوج بـ 33 بطولة محلية وقارية مع برشلونة، القاسم المشترك في مقارنات مشاهير كرة القدم مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي والأسطورتين الارجنتيني دييجو ارماندو مارادونا والبرازيلي بيليه، على لقب الأفضل في تاريخ اللعبة.

وقال روني في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “كان من الممكن ان أتوج بلقبين جديدن لدوري أبطال إفريقيا مع مانشيسريونايتد إذا ما واجهنا فريق غير برشلونة”.

وتابع: “في رأيي برشلونة جوارديولا هو أفضل فريق على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، وميسي الأفضل على مر العصور”.

وأتم: “ميسي فعل كل شئ ممكن في عالم كرة القدم، أحياناً أكون لا أزال أسير على أرض الملعب وهو يحرز هدفاً ، لذا فهو الأفضل”.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد توج ببطولتي دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و 2011 على حساب مانشيستر يونايتد، حيث حقق البارسا الفوز في المباراة الأولى بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما الكاميروني صامويل إيتو وليونيل ميسي، وفي المباراة الثانية حقق الفوز بنتيجة (3/1)، حيث سجل للبلوجرانا كلًا من بيدرو وميسي وديفيد فيا، بينما سجل للشياطين الحمر واين روني.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى