آخر الأخبار

عمرو أديب يرد على «تغريدة» تركي آل الشيخ حول محمد صلاح

داعب الإعلامي عمرو اديب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس النادي الأهلي الشرفي، بعد تغريدة الأخير عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” التي أبدى فيها تخوفه من تألق محمد صلاح نجم ليفربول مع المنتخب المصري.

وسجل محمد صلاح هدف مصر أمام منتخب البرتغال مساء الأمس، قبل ان يعود كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني ويمنح التفوق للمنتخب البرتغالي يهدفين في الوقت بدل الضائع لتنهي المياراة التي أقيمت بين المنتخبين في مدينة زيورخ السويسرية بخسارة الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” مداعبًا محمد صلاح: “لازم يوحشنا قبل كاس العالم”.

ليرد عمرو أديب على تركي أل الشيخ عبر تويتر قائلا: “صلاح بيشرب اللبن كل يوم الصبح والاكل المصري حيخليه يكمل لكاس العالم ٢٠٥٥”.

يذكر أن منتخبي مصر والسعودية يقعان معًا في مجموعة واحدة بنهائيات كأس العالم المقبل، بجانب منتخبي الأورجواي وروسيا صاحبة الأرض والتنظيم.

وكانت المنتخب السعودي قد تعادل إيجابيًا مع نظيره الأوكراني بهدف لمثله عن طريق نجمه فهد المولد لاعب ليفانتي الإسباني، في أولىمبارايات الأخضر التحضيرية للمونيال العالمي خلال معسكر مارس الحالي.

شاهد أيضًا..

ميدو عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «احنا مش بنبيع سبح وفوانيس»

ميدو: «هذا ما يسعى إليه هيكتور كوبر في كأس العالم»

ساويرس عن أزمة عبدالله السعيد: «بداية النهاية»

أحمد ناجي يكشف سبب الدفع بمحمد الشناوي أساسيًا في مواجهة البرتغال

تعرف على سبب تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى