أخبار الرياضة

أول تعليق من كلوب بعد إقصاء ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يشعر بالقلق على الرغم من خسارة فريقه أمام تشيلسي أمس بهدفين دون رد ووداع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي

كان ليفربول قد تلقى صدمة كبيرة بعد الهزيمة أمام البلوز بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” أمس في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعليق صادم من كلوب بعد الخروج

أبدى كلوب عدم شعوره بالقلق رغم تلقي الفريق خسارة جديدة بعدما تعرض للهزيمة منذ أيام قليلة أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في البريميرليج، وهي أولى خسائر الفريق في المسابقة الإنجليزية، لتضيع فرصة التتويج بالدوري الذهبي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية ” الأداء أمام تشيلسي لم يكن سيئا مثلما كان في مباراة واتفورد، لكننا ارتكبنا العديد من الأخطاء”.

وأضاف ” ارتكبنا أخطاء صغيرة، أحدثت الفارق لصالح تشيلسي لكن في النهاية لست قلقا على مستقبل الفريق”.

وأتم كلوب تصريحاته ” لدينا فرصة كبيرة لاستعادة الثقة على الرغم من ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة”.

ليفربول يتلقى 3 هزائم في فترة قصيرة

كان ليفربول قد تلقى 3 هزائم خلال آخر 4 مباريات خاضها الريدز، حيث خسر أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ثم أمام واتفورد وآخيرا تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى