منوعات

لا يجرؤ أحد على دخولها..تعرف على أكثر الأماكن غموضا حول العالم

إذا شاهدت هذا المبنى سوف تقفز إلى مخيلتك، كل القصص المرعبة التي تحدثت عن الأرواح والأشباح، التي قد تكون قرأتها أو شاهدت أحد الأفلام عنها، قامت السلطات الأمريكية بإغلاقه منذ فترة طويلة، وظل المبنى على هذا التل يحمل الذكريات المريرة، وأرواحا لأفراد عُذبوا حتى رحلوا، والجدران المظلمة الكئيبة تحكي آلاف القصص عن هؤلاء المساكين، الذين بعد أن رحلوا رفضوا أن يغادروا هذا المبنى إلى عالمهم الجديد، لأنهم ربما يعتقدون بأنهم لا زالوا على قيد الحياة، وما وثقته عدسات المستكشفين، يجعل دقات قلبك تتسارع، فما حكاية مستشفى ويفرلي هيلز المستشفى الأكثر رعبا في العالم !

أين تقع المستشفى ؟

يوجد مبنى المستشفى ذو الخمس طوابق، في تل قريب من مدينة لويفيل بالولايات المتحدة، وما إن تراه حتى تشعر برهبة كبيرة. لأنه مبنى غارق في ظلام حالك، ولا يتواجد به أحد وليلًا تجد هناك حيوانات وطيورا تتخذه منزلًا وملجأ لها.واحيانا بعض المشردين

ما الذي يحدث فيه؟

وهناك عدة بلاغات قد تقدم بها السكان القريبين من هذا التل، لأنهم يشاهدون ليلًا الكثير من الكرات الجليدية، التي يتم قصفها من المبنى، وليس هذا فقط، بل يجري وراءها أحد الصغار، الذي قد يكون مرتديًا زيا مدرسيا.

يجري هذا الصغير وراء كرة الثلج ليلتقطها، ثم يجري مسرعًا ليعود إلى المستشفى، كما أن هناك إحدى الفتيات الصغيرات.التي تخرج من مبنى المستشفى وتظل تضحك وتضحك، ثم تجري لتختبئ في هذا المبنى مرة أخرى.

لكن هناك أيضًا نساء تظهر وتخرج من المستشفى ممزقة الثياب وأياديها حمراء، ثم تعود خائفة وحائرة.كل الأشخاص الذين ذهبوا هناك، أقسموا بأنهم كانوا يرون أشباحا، في مختلف أنحاء المبنى، وأيضاً كانوا يسمعون بصوت واضح أصواتة تقول أخرجوا من هنا !

كل هذه الأمور الغريبة دفعت الجهات المسؤولة لكي يعطوا هذه البلاغات اهتمامًا.خصوصا أنهم لاحظوا أن هناك نشاطة ملحوظة يأتي من غرفة محددة بهذا المبنى وهي الغرفة رقم 502 التي تطل على التل.

القصة الحقيقية للمستشفى

وتعود قصة المستشفى عندما تم تأسيسه في عام 1910 حين تم شراء أرض لمدرسة متهدمة، وتشييد المستشفى بدلًا منها، وبعد الحرب العالمية الأولى عاد الكثير من الجنود وقد أصيبوا بداء.

وكان لهذا المستشفى نصيب الأسد من المصابين، خاصًة وأنها كانت تستوعب أربعمائة مريض.وفي هذا المستشفى كانت هناك أمور غريبة يفعلها الأطباء، الذين مات لديهم الضمير.

فقد استخدم بعض الأطباء المرضى لاجراء التجارب عليهم،وهذا بالتحديد في الغرفة ، رقم 502 التي كان فيها الأطباء يصطحبون المريض إلى هناك ليقوموا بتجارب غريبة ! وهم لا يزالون احياء !

وقد ذكرت السجلات أنه خلال سبع سنوات رحل كثر من 64 ألف شخص، حتى صدر قرار بغلق المستشفى في عام 1960.

امرأة تسكن غرفة 502

جميع من ذهبوا إلى ذلك المكان، قالوا بأنهم شاهدوا فتاة تمشي في ممرات، المستشفى حتى وصلت إلى الغرفة 502، ثم دخلتها وبعدها دخل المستكشفون خلفها، ليجدوا بأنه لا يوجد شخص في الغرفة !

ثم أصيب الجميع بالرعب بعد سماع صوت فتاة تصرخ وتقول :اخرجوا من هنا ! ليبقى هذا المستشفى واحدة من أغرب المشافي في العالم كله ! ومكان لا تهدأ فيه أرواح الراحلين !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى