آخر الأخبار

الإسماعيلي يوجه صفعة لمدرب الفريق.. وديسابر يرد بقسوة.. شاهد التفاصيل

النادي الإسماعيلي يوجه صفعة لمدرب الفريق الفرنسي سباستيان ديسابر، خاصة بعد إعلانه رغبته في الرحيل، أمس الأربعاء، عقب مباراة فريق الدراويش أمام فريق الرجاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بخماسية قاسية.

ومن جانبهم، أشار مسؤولو النادي الإسماعيلي، أن النادي لن يتنازل عن الشرط الجزائي الموجود في عقد المدير الفني الفرنسي، ديسابر، خاصة وأن قيمة الشرط الجزائي تتجاوز الـ 24 ألف دولار.

وعلى الجانب الأخر، خرج ديسابر ليعلن في بيان رسمي، نيته في الرحيل عن فريق نادي الإسماعيلي، وأنه أخبر مجلس الإدارة بتعهد بسداد قيمة الشرط الجزائي لنفسه، وهذا لشرط موجود في عقده مع الدراويش، ويتم تسديده على مدار شهرين بواقع 12 ألف دولار شهريًا.

ورحل المدير الفني الفرنسي، سباستيان ديسابر، عن تدريب الإسماعيلي، أمس الأربعاء بالفعل، بعد تلقيه عرضًا جادًا من المنتخب الأوغندي لتولي تدريب الفريق، ومن المقرر ان يتحمل الاتحاد الأوغندي قيمة الشرط الجزائي مع المدرب، وفقًا للاتفاق المبرم بين المدرب الفرنسي والاتحاد الأوغندي لكرة القدم.

وخلال بيان رسمي، خرج نادي الإسماعيلي أمس الأربعاء، للتأكيد على رحيل المدرب ديسابر عن تدريب الفريق، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي في انعقاد مستمر لحين تعيين مدير فني جديد يتولى تدريب الدراويش خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز بعد إصرار ديسابر على الرحيل.

ووصل ديسابر رفقة نادي الإسماعيلي، إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد غياب عن الصدارة دام سنوات، حيث وصل رصيد الدراويش حتى الآن إلى النقطة 37 جمعهما خلال الجولات الـ 16 الفائتة، بخسارة وحيدة أمام النادي الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى