آخر الأخبار

أيمن عبدالعزيز مشيدًا بناشئ الزمالك: «انيستا جديد»

أكد أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض يمتلك ناشئ يشبه في أدائه النجم الإسباني الشهير اندريس انيستا لاعب برشلونة السابق.

وكان ايمن عبدالعزيز قد تقد باعتذار عن الاستمرار في الجهاز لفني الذي كان يقوده خالد جلال، قبل أيام من إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الإطاحة بجلال وتعيين السويسري كريستيان جروس بدلًا منه في القياددة الفنية للفريق الأبيض.

وقال ايمن عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”: “هناك ناشئ في نادي الزمالك يدعى مهاب أشرف من مواليد 2000، يعد من أفضل اللاعبين وينتظره مستقبل كبير وهو شبيه للنجم الإسباني أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسباني السابق”.

وأضاف: “مهاب أشرف ليس فقط يتميز بأنه يمتلك مميزات فنية عالية فقط، بل يتمتع أيضًا بشخصية وجرأة، ولا يظهر عليه الخوف عند انضمامه للفريق الأول”.

وعن سبب رحيله عن الحهاز الفني السابق للزمالك قال عبدالعزيز: “رحلت من الجهاز الفني في نهاية الموسم المنقضي، بسبب بعد الظروف الخاصة بالإضافة إلى الخلاف مع أحد اعضاء الجهاز”.

وتابع: “لن اذكر اسم هذا الشخص ولكنه كان دائمًا في خلاف مع باقي اعضاء الجهاز، وكان ذلك الأمر واضحًا للجميع” .

وأتم موجهًا رسالة إلى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الابيض قائلاً :” محمد إبراهيم يجب أن يركز في الكرة فقط وأن يبتعد عن المشاكل في الموسم الجديد”، مؤكدًا أن اللاعب كان يحتاج إلى شخص يوجهه للطريق الصحيح”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يعلن عن تاسع صفقاته الصيفية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى