أخبار الرياضة

كورونا يتسبب في صدمة قوية للأهلي والزمالك

تسبب فيروس كورونا المستجد، في صدمة جديدة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما اقترح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تأجيل بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد لموعد لاحق.

وكان من المنتظر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد وهو مشاركة 24 فريقا خلال صيف 2021 المقبل في الصين.

تأجيل اليورو وكوبا أمريكا يضرب مواعيد مونديال الأندية

تسبب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم بتأجيل موعد يورو 2020، واتحاد أمريكا الجنوبية بتأجيل كوبا أمريكا إلى صيف 2021 في تغيير مواعيد مونديال الأندية بناء على اقتراح إنفانتينو حيث من المتوقع أن تقام البطولة في وقت لاحق من نهاية عام 2021 بدلا من يونيو 2021.

أو اتخاذ قرار بإقامة البطولة أحد عامي 2022 أو 2023.

صدمة للأهلي والزمالك

جاء اقتراح الفيفا قبل اتخاذ قرارا رسميا أمس، وإعادة جدولة المباريات الدولية حتى يتم إيجاد حلول مناسبة لاستكمال الدوريات خلال شهري يونيو ويوليو.

وجاء الاقتراح صدمة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اللذان وصلا إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية واقترابا كثيرا من التتويج باللقب المؤهل لمونديال الأندية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى