آخر الأخبار

قبلة معجبة لراغب علامة تشعل مواقع التواصل.. فيديو

تعرض الفنان اللبناني راغب علامة خلال حفله الغنائي بولاية شيكاغو الامريكية بالامس لموقف محرج كشف عنه خلال نشره مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث ظهر وهو يغني اغنية “يا بنت السلطان” التي اشعلت المسرح وقامت احدى المعجبات خلال غنائه بجذبه للاسفل لاحتضانه وتقبيله فكاد ان يسقط من على المسرح.

#Chicago #USA #Tour

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

ولد راغب علامة في بلدة صغيرة وعائلة متواضعة في جنوب بيروت وقد سمي بذلك نسبة إلى قاضي عرف عنه الصدق والعدل في بلدتهم وتمت تسمية راغب علامة نسبة له.

عرف راغب علامة في أيام الدراسة بصوته الجميل حيث أن والده كان عازفا جيدا للعود وكان راغب يجاوره الجلسة مستمعاً لوالده وفي النهاية انتسب راغب إلى معهد الموسيقى اللبناني ودرس العود وكان من أوائل الدفعة.

اشترك راغب علامة في برنامج استديو الفن عام 1980م وفاز بالمركز الأول وأصبح فناناً متميزاً بصوته وأدائه أمام الجمهور.

بعدما وصل راغب علامة إلى شهرة واسعة وعرف بسفير الإحساس نسبة لإحساسه العالي في الغناء، أصبح له قاعدة جماهرية كبيرة وهو من أكبر الفنانين الذين دخلوا في مجال الفيديو كليب وتصوير الأغاني الخاصة به.

أول ألبوم غنائي أصدره الفنان راغب علامة “بكرة بيبرم دولابك” في منتصف الثمانينات ومن أجمل أغاني الألبوم كانت أغنية “مبروك”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى